فساتين أعراس أنيقة ومميزة من مصممات سعوديات

يعد اختيار فستان الزفاف من أهم الأمور الصعبة التي تواجه العرائس في مرحلة البحث عن فستان مناسب يعتمد إختياره على عدة أمور منها مكان الحفل وديكوره ويعتمد أيضاً على تفاصيل الجسم ، لذلك يجب اختيارة بعناية لتكون العروس راضية بالشكل النهائي في الزفاف.

نقدم لك عزيزتي أفضل دور الأزياء لاقتناء فستان زفاف مميز:

دار الهنوف

إن كنت تبحثين عن فستان راقي ومميز فإن دار الهنوف الخيار المناسب لاقتناء فستان زفافك، يقدم الدار تشكيلة واسعة لترضىي جميع الأذواق، والأهم ان دار الهنوف يتميز بتصاميمه الفخمة و الراقية.

نهى المطيري

تعتبر نهى صاحبة العلامة NH من أرقى مصممات فساتين الأعراس التي تمتلك بوتيك خاصة بعلامتها، لديها ذوق رفيع في اختيار خامات الأقمشة الأنيقة والقصات المناسبة لمختلف الأجسام.

رزان العزوني

خيار مناسب لجميع مناسباتك ، لدى رزان تشكيلة متنوعة ما بين فساتين السهرة وفساتين الزفاف تعتمد في تصاميمها على أن تكون القطع كلاسيكية وأنيقة.

مشاعل الفارس

مشاعل الفارس هي صاحبة العلامة التجارية MouSHi تضيف أفكارها وشغفها إلى التصاميم الأنثوية الرائعة التي تبتكرها، وتقدّم تصاميم فساتين سهرة وزفاف راقية وعالية الجودة تمزج بين الأنوثة والرقي.

فاطمة العبدالقادر

تهتم المصممة فاطمة العبدالقادر بأن تكون تصاميمها راقية وذات جودة عالية من اختيار الخامات الفخمة والصناعة المتقنة وشك القطع بالكامل بشكل نظيف ومتقن.