أبرز تقليعات إطلالات الزفاف للعرائس لعام 2022

من بين أهم المهمات التي يجب على العروس القيام بها أثناء استعدادات الزفاف هي اختيار إطلالة الزفاف المثالية لحفل زفافها بحيث تجعلها تشهر براحة ومتعة حقيقيتين طوال حفل الزفاف وتضيف إليها ذكرى رائعة إضافية عن يوم زفافها، ومن بين أفضل الطرق للحصول على مصدر للإلهام وأفكار رائعة لإطلالة زفافك هي تفقد أحدث تقليعات موضة إطلالات الزفاف.

ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم تقليعات إطلالات الزفاف التي يعتقد أنها ستهيمن على عام 2022:

  1. فساتين الزفاف المستوحاة من فساتين الباليه والتي تتميز بتنانيرها الأنيقة غير المنفوشة أو الكبيرة والمصنوعة من الأقمشة الشفافة والخفيفة مثل قماش التول وقد تزينها أيضا أشرطة حريرية أنيقة، وقد تتضمن أيضا لمسات ملونة بألوان رقيقة مثل الوردي الشاحب.
  2. فساتين الزفاف القصيرة وخاصة تلك المستوحاة من موضة الستينيات وغالبا ما تكون خيار مثالي لحفلات الزفاف الصغيرة أو المحدودة، ويمكن أيضا أن تكون إطلالة ثانية للعروس في حفل الاستقبال في حفل زفافها.
  3. فساتين الزفاف المكونة من قطعتين وهي خيار مثالي آخر لإطلالات العروس في حفلات الزفاف الصغيرة أو غير الرسمية وإن كانت خيار أكثر ملائمة للعروس العصرية المحبة للموضة، إضافة إلى ذلك فإنها خيار عملي للعروس حيث يتميز هذا النوع من فساتين الزفاف بأنه أكثر توفيرا للراحة وأقل إعاقة للحركة بالنسبة لمرتديه بالمقارنة بفساتين الزفاف التقليدية.
  4. فساتين الزفاف الملونة وخاصة فساتين الزفاف التي تتضمن طبعات أو زخارف ملونة أنيقة، مثل الزخارف الزهرية المجسمة ويتميز هذا النوع من الفساتين بأنه يمكن ارتدائه في مناسبات احتفالية أخرى بخلاف حفل الزفاف.
  5. إطلالات الزفاف المستوحاة من موضة التسعينيات وغالبا ما تتميز بإطلالاتها الجذابة التي تجمع ما بين الأناقة والبساطة مع لسمة عصرية جريئة، ويعيد هذا النوع من فساتين الزفاف تقديم أفضل ما في عصر موضة التسعينيات والذي يصفه خبراء الموضة بأنه قدم مجموعة من أعظم تقليعات الموضة في تاريخ الموضة.
  6. البدل النسائية ذات البنطال وبدل Jumpsuits والتي لطالما ما كانت خيار مفضل للعروس العصرية المحبة للموضة ويتوقع خبراء الموضة أن نشاهد الكثير من هذا النوع من إطلالات الزفاف في عام 2022 وخاصة البدل النسائية ذات التصميمات التي تحمل لمسات أنثوية رقيقة مثل زخارف بقماش الدانتيل، أو بلوزة قصيرة ضيقة وبنطلون ذو خصر مرتفع.
  7. فساتين الزفاف ذات الياقة المرتفعة وتعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في إطلالة زفاف رقيقة وجذابة تشبه إطلالات زفاف الأميرات، كما يتميز هذا النوع من فساتين الزفاف أيضا بأناقة وتنوع تصميماته والتي تتنوع ما بين فساتين الزفاف ذات التنورة الضيقة وفساتين الزفاف ذات التنورة الكبيرة والمصممة على شكل حرف A وعادة ما يستخدم في صنعها أقمشة الدانتيل والكريب الحريري والساتان.

جميع الصور من على موقع weddingomania