استوحي فستانك لحفل رأس السنة من النجمات

استوحي فستانك لحفل رأس السنة من النجمات لإطلالة رائعة أمام العريس وأهله في هذه المناسبة المميزة ، ولالتقاط أجمل الصور إلى جانبه. فالنجمات يبرعن دائما باختيار أجمل الفساتين ويمكن أن تختاري من إطلالاتهن فساتين قصيرة أو طويلة، كلاسيكية أو عصرية.

فستان من درة زروق

فستان يناسب العروس للاحتفال بليلة رأس السنة من درة زروق- انستغرام الفنانة

فللعروس التي ترغب بإطلالة بفستان أوف شولدر يمكنها أن تستوحي مثل هذا الفستان من الممثلة التونسية درة زروق التي تألقت مؤخرا بفستان ذهبي بأكمام أوف شولدر من مجموعة Maisongeyanna تم تصميمه بقصة ضيقة في قسمه العلوي مع تنورة منسدلة ومفتوحة.

ياسمين صبري

فستان مميز مع ياسمين صبري يناسب العروس ليلة رأس السنة= انستغرام الفنانة

وعلى طريقة ياسمين صبري يمكن للعروس أن تتألق في ليلة رأس السنة بفستان باللون الزهري الفاتح إذ شاهدناها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الذي أقيم في السعودية مؤخراً بفستان بهذا اللون يحمل توقيع المصمم رامي قاضي وجاء بقصة ضيقة مع ثنيات جانبية على الخصر وأضافت إليه كاب من قماش الشيفون المزيّن بالريش.

فستان نوال الزغبي

فستان قصير من نوال الزغبي يناسب ليلة رأس السنة للعروس- انستغرام نوال

وللعروس التي ترغب بالتألق بفستان قصير في ليلة رأس السنة يمكنها أن تستوحي فستانها من إطلالة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي ارتدت فستانا مميزا باللون الاخضر اللامع مع صيحة الشراريب من La Bourjoisie  جاء بأكمام طويلة. ومثل هذا الفستان يزيد من أنوثة العروس وأناقتها ويناسب جدا صاحبات القامة القصيرة.

فستان نانسي عجرم

وبأسلوب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إختاري إطلالتك ليلة رأس السنة مع عريسك إذ يمكنك أن تستوحي من فستانها الذهبي المميز الذي أطلت به خلال إحيائها حفل في تونس، وتميز بقصة الأوف شولدر مع قصة منسدلة وحزام رفيع باللون الأسود حدد خصرها.

"هي" تترك عزيزتي العروس مع  عدد من فساتين النجمات لتستلهمي منهن إطلالتك ليلة رأس السنة.