فساتين طويلة بشق جانبي لأناقة شقيقة العروس

لا تقع مهمة البحث عن فستان زفاف فقط على العروس وإنما والدتها وشقيقتها ايضا عليهن البحث عن فستان يليق بهذه المناسبة. لكن نصيحتنا لك اختاري اللون الذي يتناسب مع بشرتك وابتعدي عن الأبيض.

"هي" تعرض فساتين طويلة بشق جانبي لاناقة شقيقة العروس.

اخترنا فستان باللون البورود البراق بقصة الكورسيه مع تنورة إضافية ومطرز بأحجار باللونين الفضي والأسود من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad .

فساتين بشق جانبي@zuhairmurad

وباللون الاحمر يمكنك اختيار فستان من مجموعة  Valentino بقصة منسدلة وبصيحة الكتف الواحد one shoulder  مع تنورة مفتوحة بشق جانبي.

من تصميم ايلي صعب لفتنا فستان بقصة منفوشة مع شق طويل جاء باللون الاسود في قسمه العلوي وتنورة بألوان متعددة.

لمحبات اللون الازرق، وقع اختيارنا على فستان منسدل من مجموعة سعيد قبيسي Saiid Kobeisy  صُمم قسمه العلوي من قماش الشيفون المطرز مع تنورة من قماش الساتان اللامع مع صيحة الكشكش غطت قسم من فتحته الجانبية.

فساتين لشقيقة العروس@saiidkobeisy

كما يمكنك ارتداء فستان يناسب الخريف من مجموعة زياد نكد بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز وتنورة بشق جانبي من قماش المخمل الأنيق.

باللون الفوشيا الملفت، اخترنا فستان من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  بقصة منسدلة مع شق جانبي وفتحة على الخصر جاء بكتف واحد طويل.

هذه أبرز فساتين طويلة بشق جانبي لاناقة شقيقة العروس  من مجموعتنا المتنوعة التي اخترناها لك، تألقي بالأجمل خلال هذا اليوم.