فساتين زفاف نيود مستوحاة من إطلالات النجمات

فساتين الزفاف النيود من الصيحات الرائجة. تلجأ النجمات لارتداء النيود خلال مناسباتهن بقصات مختلفة. وألوان النيود تليق بمختلف البشرات لذا يُمكنك اختيارها بدلا من لون فستان الزفاف التقليدي.

"هي" اختارت مجموعة فساتين زفاف نيود مستوحاة من اطلالات النجمات.

تألقت مؤخرا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بفستان بقصة الحورية من La Bourjoisie  باللون البيج المطرز بالفضي صُمم مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v.

فساتين زفاف نيود انستقرام@nawalelzoghbi

واختارت الممثلة المصرية سمية الخشاب خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي فستان ضيق بأكمام طويلة وياقة عالية مطرز بأحجار فضية براقة من تصميم حسين الجسمي Hussein Al Jasmi.

كما تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفستان من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika  بقصة الكتف الواحد مع تنورة منسدلة مطرز بالباييت الذهبي.

واختارت الفنانة بلقيس فتحي فستان نيود أزرق من Aden Fashion  بقصة الكشكش المنفوش مع أكمام قصيرة مُزيّن بالفضي على قسمه العلوي.

فساتين زفاف نيود انستقرام@balqeesfathi

وبدورها اختارت الممثلة التونسية درة زروق خلال حضورها مهرجان الجونة، فستان نيود أزرق من Maison Yeya  بقصة منفوشة من قماش التول مع صيحة الكشكش على الخصر وكورسيه على شكل قلب عند الصدر.

وبقصة الكتف الواحد الطويل خلال جلسة تصويرية ارتدت الفنانة المصرية أنغام فستان من Rani Zakhem  باللون النيود المطرز بخطوط طولية فضية  وتنورة مفتوحة.

هذه أبرز فساتين زفاف نيود مستوحاة من اطلالات النجمات، اختاري منها الأجمل ليومك الكبير وتألقي بإطلالة تُشبه الأميرات.