نجمات عازبات تألقن بالفستان الأبيض أحدثهن باميلا الكيك

نجمات عازبات تألقن بالفستان الأبيض أحدثهن الممثلة اللبنانية باميلا الكيك التي ظهرت مؤخراً عروسا في مسلسل "عالحلوة والمرة"، على الرغم من أنها لم تتزوج بعد حتى الآن. باميلا الكيك ليست الفنانة الوحيدة التي تألقت بالأبيض وهي عازبة بل هناك عدد من النجمات العازبات اللواتي سحرن الأنظار بإطلالاتهن بفساتين الزفاف.

باميلا الكيك بفستان الزفاف

باميلا الكيك بفستان الزفاف في مسلسل عالحلوة والمرة- فيسبوك فانز باميلا الكيك

استطاعت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك أن تسحر الأنظار بإطلالاتها بفستان الزفاف خلال الاحتفال بعرسها من الممثل اللبناني نيكولا معوض في مسلسل "عالحلوة والمرة". واختارت الكيك فستان زفاف بسيط وأنيق من دون أكمام مع قفازات بيضاء طويلة زادت من سحر الإطلالة، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع مع المكياج الناعم.

ماريتا الحلاني بفستان الزفاف

الفنانة اللبنانية الصاعدة ماريتا الحلاني، ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني أطلت أيضا في مسلسل عشرين عشرين خلال شهر رمضان الماضي عروسا بالفستان الأبيض. ولكنها اختارت إطلالة عروس محجبة بفستان تداخل فيه اللون الأبيض مع الأخضر. واختارت المكياج الخفيف فبدت اطلالتها ناعمة.

منة شلبي بفستان الزفاف

منة شلبي بفستان الزفاف في جلسة تصوير

النجمة المصرية منة شلبي هي الأخرى تألقت بفستان الزفاف مما جعل جمهورها يتوقع زواجها وسارع إلى تهنئتها لتكشف بعد ذلك أن هذه الصور تم التقاطها خلال جلسة تصوير لها في أحد فنادق القاهرة. وتميز الفستان بكونه من دون أكمام وضيق عند الخصر مع تنورة منفوشة من الأسفل. وزينت رقبتها بإكسسوار باللون الزمردي واختارت تسريحة الشعر المنسدل مما جعل إطلالتها أنيقة.

هدى الاتربي بفستان الزفاف

وفي رمضان الماضي أطلت الممثلة المصرية العازبة هدى الأتربي عروساً ناعمة وأنيقة في في مسلسل ضد راجل واختارت فستانا بقصة ذيل السمكة مكشوف عند الاكتاف واكملت اطلالتها باختيار اكسسوارات مناسبة مع طرحة طويلة وتسريحة شعر الشينيون المنخفض. وعلقت على اطلالتها بالقول "احلى حاجه في التمثيل انك ممكن تكوني عروسة من غير ماتجوزي بجد".

مي عز الدين بفستان زفاف

مي عزالدين بفستان الزفاف

مرات عدة أطلت الفنانة المصرية مي عز الدين بفساتين الزفاف إما في جلسات تصوير او خلال اداء ادوار في المسلسلات، بينها اطلالة عرائسية لها ظهرت فيها بفستان ابيض مكشوف عند الكتفين وطرحة بيضاء مع تاج.

إليسا بفستان الزفاف

الفنانة اللبنانية اليسا ارتدت فستان الزفاف مرات عدة أيضا، أولها في فيديو كليب "ع بالي حبيبي في عام 2010". ولكن الفنانة نفسها خاضت تجربة ارتداء الفستان نفسه في جلسات تصوير عدة كان بعضها لصالح علامة المجوهرات لازوردي، أو لأغلفة مجلات عربية. وفي عام 2016 نشرت إليسا صور لها بفستان الزفاف على انستغرام حتى ظن محبيها انها تزوجت سراً. لكن الحقيقة ان هذه الصور لم تكن سوى لقطات من تصوير كليب "حالة حب" الذي اطلقته لاحقا.