فساتين خطوبة مطرزة من وحي النجمات

فساتين الخطوبة المطرزة من أجمل الاطلالات التي تعكس مظهرا أنيقا وجذابا. تتنوع التطريزات بأشكالها وألوانها. الفساتين المطرزة خيار معظم النجمات لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مطرزة من وحي النجمات.

اخترنا فستان خطوبة من أحدث اطلالات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بقصة الحورية من La Bourjoisie  باللون البيج المطرز بالفضي صُمم مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@nawalelzoghbi

باللون الاسود يمكنك ارتداء فستان خطوبة كالتصميم الذي اختارته الفنانة الاماراتية أحلام من مجموعة طوني صوايا Tony Sawaya  مطرز بالفضي مع أكمام طويلة من الشيفون.

انتقينا فستان فوشيا من اطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب بقصة الكورسيه مع تطريزات فضية وباللون الفوشيا من تصميم جان لوي سباجي جاء مع كاب ناعم طويل.

بإطلالة باللون الابيض اختارت الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي فستان من تصميم شربل كرم  Charbel Karam جاء بقصة عمودية مع أكمام طويلة حتى أسفل الارض وياقة عالية طرز باللونين الابيض والازرق الفاتح.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@balqeesfathi

وبدورها اختارت الفنانة المصرية أنغام فستان بيج من تصميم راني زاخم Rani Zakhem  بصيحة الكتف الواحد one shoulder  مع تنورة مفتوحة بشق طرز الفستان بالباييت أو الترتر الفضي.

لمحبات اللون الذهبي يُمكنهن اختيار فستان مثل الذي ارتدته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بصيحة الكتف الواحد مع تنورة مفتوحة مطرز بالكامل من دار La Bourjoisie.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك من فساتين خطوبة مطرزة مستوحاة من النجمات، اختاري الأجمل وتألقي خلال هذا اليوم.