فساتين خطوبة بقصة الحورية لخريف وشتاء 2022

تُعتبر قصة حورية البحر من أجمل الموديلات للعروس صاحبة القوام الممشوق. صُممت للمرة الأولى في ثلاثنيات القرن الماضي، ولا تزال رائجة حتى يومنا هذا. وتُعد فساتين حورية البحر mermaid dresses أكثر الموديلات التي تعكس جمالا وأنوثة على إطلالة كل عروس .

"هي" تعرض فساتين خطوبة بقصة الحورية لخريف وشتاء 2022.

اخترنا فستان باستيل باللون الزهري من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  الذي جاء بأكمام طويلة وزُيّن بالورود مع ذيل طويل.

فساتين خطوبة بقصة الحورية @eliesaab

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  فساتين بقصة الحورية، مثل التصميم الذي انتقيناه باللون النيلي مع أكمام مكشوفة الكتفين ومطرز بالورود واللون الفضي اللامع.

ولمحبات الالوان الداكنة يمكنهن اختيار فستان باللون الاسود من مجموعة La Metamorphose  بقصة الحورية مع كورسيه على شكل قلب عند الصدر وأكمام متصلة.

باللون الباستيل الازرق، وقع اختيارنا على فستان ملفت من مجموعة المصمم سعيد قبيسي Saiid Kobeisy  صُمم من قماش الساتان الحريري مع تطريزات ناعمة باللون الابيض.

فساتين خطوبة بقصة الحورية@saiidkobeisy

كما لفتنا للعروس المحجبة فستان خطوبة أبيض مطرز بالذهبي من مجموعة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali  بقصة الحورية مع أكمام طويلة محتشمة.

ولم تخلو مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  من تصاميم قصة الحورية، اخترنا منها فستان باللون الاسود مطرز باللونين الفضي والذهبي جاء بدون أكمام.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك أيتها العروس من فساتين خطوبة بقصة الحورية لخريف وشتاء 2022، تألقي بالأجمل منها خلال يومك المميز.