تألقي بفستان خطوبة أحمر مستوحى من نجمات مهرجان الجونة

اللون الاحمر من أجمل الألوان التي تعكس إطلالة رومنسية مفعمة بالأنوثة. يتناسب الاحمر بتدرجاته مع مختلف البشرات. مهرجان الجونة خلال هذا العام كان ملتقى للنجمات اللواتي تألقن بفساتين متنوعة الموديلات والألوان ومواكبه لأحدد صيحات الموضة.

تألقي بفستان خطوبة أحمر مستوحى من نجمات مهرجان الجونة مع "هي".

مايا دياب

فساتين خطوبة باللون الاحمر انستقرام@mayadiab

اختارت النجمة اللبنانية مايا دياب اطلالة ملفتة وجريئة تشبه اطلالات الراحلة مارلين مونرو، خلال مهرجان الجونة. جاء الفستان بقصة منسدلة مع أكمام طويلة ومنسدلة وتنورة مفتوحة بشق طويل ، كان لافتا القبعة الضخمة التي وضعتها والقفازات الجلدية الطويلة من تصميم اللبناني جان لوي سباجي.

كارن وازن

ومن ناحيتها ارتدت مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن فستانا ناعما باللون الاحمر منسدلا بشق طويل مع كاب طويل من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab.

يسرا

فساتين خطوبة باللون الاحمر انستقرام@youssra

من قماش الساتان الحريري يُمكنك اختيار فستان مثل الذي ارتدته الممثلة المصرية يسرا، بكتف واحد من مجموعة Nazazy.

نسرين طافش

لإطلالة ناعمة يمكنك اختيار فستان من وحي الممثلة السورية نسرين طافش من مجموعة  Nour Fathallah    جاء بصيحة الثنيات الناعمة مع ياقة مفتوحة على الصدر ووردة كبيرة على إحدى الكتفين.

انجي كيوان

فساتين خطوبة باللون الاحمر انستقرام@enjykiwan

اختارت انجي كيوان فستانا باللون الاحمر الملفت من مجموعة Youssef Fakbar  بصيحة الكتف الواحد مع ظهر مكشوف مزيّن بسلاسل ذهبية.

بسنت شوقي

في حال كنت من صاحبات الجسم الممشوق والطويل يمكنك اختيار فستان مثل بسنت شوقي باللون الاحمر من مجموعة Zeena Zaki   مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين.