النسخة الإلكترونية

فساتين خطوبة بألوان خريفية لعروس 2022

فساتين خطوبة خريفية schiaparelli@
1 / 6
فساتين خطوبة خريفية [email protected]
فساتين خطوبة خريفية@ashistudio
2 / 6
فساتين خطوبة خريفية@ashistudio
فساتين خطوبة خريفية@dior
3 / 6
فساتين خطوبة خريفية@dior
فساتين خطوبة خريفية@eliesaab
4 / 6
فساتين خطوبة خريفية@eliesaab
فساتين خطوبة خريفية@tonyward
5 / 6
فساتين خطوبة خريفية@tonyward
فساتين خطوبة خريفية@ziadnakad
6 / 6
فساتين خطوبة خريفية@ziadnakad

في كل موسم تظهر صيحات وألوان جديدة على منصات العروض تعكس الموضة الرائجة. وبعد اختيار العروس للموديل أو التصميم لحفل خطوبتها عليها اختيار اللون المناسب بالدرجة الأولى للون بشرتها ولون عينيها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بألوان خريفية لعروس 2022.

اخترنا فستان خطوبة منفوش باللون الأسود مع لمسات نيلية من مجموعة ديورDior  لخريف وشتاء 2022 بأكمام منسدلة مزيّنة بقماش التول مع ثنيات ناعمة.

ومن تصميم طوني ورد Tony Ward  يمكنك ارتداء فستان باللونين الأحمر والأسود بقصة ضيّقة مع ياقة مفتوحة على شكل v مع صيحة الثنيات مع كاب طويل ملفت.

أما باللون البرتقالي الرائج لهذا الموسم فقد لفتنا فستان من مجموعة Ashi Studio  بقصة high low  قصير من الأمام وطويل من الخلف بصيحة منفوشة مع أكمام طويلة وياقة عالية.

كما وقع اختيارنا على فستان خطوبة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بقصة منفوشة مع كورسيه على شكل قلب عند الصدر جاء باللون الأسود مع نقوشات ملونة تناسب عروس الخريف.

للعرائس الطويلات صاحبات الجسم الممشوق تناسبهن القصات الضيّقة مع صيحة الكورسيه كالتصميم الذي اخترناه من Schiaparelli  باللونين البرتقالي والأسود مع تنورة منفوشة  من الخلف.

لمحبات اللون الأخضر الباستيل يُمكنهن اختيار فستان من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad  بأكمام طويلة مع ياقة عالية ملكية وتنورة منسدلة مفتوحة بشق طويل وطرز الفستان بخيوط ذهبية.

هذه أبرز فساتين خطوبة بألوان خريفية لعروس 2022، اختاري اللون الأنسب لإطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة لهذا اليوم.

×