فساتين زفاف  Alexandra Grecco  و Scorcesa من أسبوع الموضة العرائسي

لا تزال منصات العروض في مدينة نيويورك تستقبل العروض المخصصة لفساتين الزفاف لموسمي خريف وشتاء 2022. للعروس المقبله على الزواج يُمكنها اختيار الفستان المناسب ليومها الكبير من العروض التي نتابعها وننقلها خلال أسبوع الموضة العرائسي.

فساتين زفاف  Scorcesa من أسبوع الموضة العرائسي

صيحة البنطلون من أسبوع الموضة العرائسي@scorcesa

حملت مجموعة Scorcesa  عنوان "Mariage en Provence" ،  من وحي الحقبة الرومانسية التي تعكس الحنين إلى الماضي في الخلفية الخلابة للقرن الثامن عشر للريف الجبلي الخصب في Mole Saint-Nicholas ، هايتي. تدمج الإطلالات الفولكلور الهايتي مع التطور الحضري لمدينة نيويورك وتحكي قصة البدايات الجديدة لحفلات الزفاف الحديثة. تتميز المجموعة المختارة من الصور الظلية الحريرية والحديثة والبوهيمية بينما تجسد الرومانسية والتفاؤل في المناسبة.  يلبي كل ابتكار شخصية العروس العصرية واحتياجاتها ، والتي يتطلب أسلوب حياتها المعقد مظهرًا لا يُنسى يُمكن ارتداؤه في العديد من المناسبات .

صُممت الفساتين من قماش الساتان الحريري المميز، بقصات مختلفة. وتنوعت الموديلات منها بأكمام طويلة مع تنورة ميدي أو طويلة مفتوحة. وفستان ناعم مع أكمام منسدلة . وأضاف المصمم اللون الأسود الى بعض التصاميم.

وتضمنت المجموعة صيحة البنطلون التي كانت ولا تزال رائجة منذ سنوات عدة، وجاءت مع كروب توب قصيرة.

فساتين زفاف Alexandra Grecco  من أسبوع الموضة العرائسي

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي مع صيحة الكشكش@alexandragrecco

 تجسد فساتين Alexanra Grecco  الأنوثة الفاخرة بتطريزها المعقد ، واستخدام الدانتيل بالكامل ، وقليل من الزخارف الزهرية. مظهرها الرومانسي مثالي للعرائس المعاصرات اللواتي يعشقن التفاصيل الأنثوية الرائعة في تصاميم كلاسيكية .

حملت المجموعة عنوان "Sonnet"  لموسم خريف وشتاء 2022 وهي  من شأنها أن توفر للعرائس الفرصة لتصميم فساتينهن بطرق عدة بعدة، لبناء مظهر جديد وفريد مع كل طبقة مضافة ، مفعمة بالحيوية .

تنوعت الموديلات وغلب عليها الطابع الناعم، رأينا القليل منها بتصميم منفوش جاءت مع حمالات ومطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد.

وتعددت الأكمام بين الطويلة والمنسدلة والمتصلة والحمالات، بالإضافة الى صيحة الكورسيه. أما الياقات فجاءت إما مفتوحة على شكل v أو مربعة.

تابعي معنا عروض أسبوع الموضة العرائسي وتعرفي على أحدث صيحات الموضة الخاصة بالعرائس.