فساتين زفاف سارة نوري وريم عكرا لخريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة العرائسي

تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن أحدث اشكال فساتين الزفاف تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة.

وبما أننا لا زلنا نرصد ونتابع أجدد صيحات فساتين الزفاف التي عرضت مؤخراً ضمن اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022، اخترنا لك مجموعة مميزة من أحدث مجموعة فساتين زفاف للمصممتين Reem Acra و Sareh Nouri.

مجموعة سارة نوري Sareh Nouri لخريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة العرائسي

قدمّت المصممة Sareh Nouri مجموعتها الجديد Garden of Eden تناسب العروس الأنيقة والرومانسية.

قدّمت ساره نوري تصاميم وقصّات متنوعة ستنال اعجاب كل عروس مثل التصاميم الجذابة والمحتشمة في ذات الوقت بأكمامها الطويلة من الدانتيل، وفساتين الزفاف بقصات الـA-Line، مع وجود بعض التصاميم التي أضيف لها تفاصيل رائعة مثل العقدة الكبيرة باللون الأزرق خلف الفستان.

و تألقت فساتين زفاف ساره نوري Sareh Nouri بأقمشتها الخلابة والصيحات الرائجة مثل نقشات الزهور الناعمة، وفستان الزفاف المزين بالأزرار من الخلف؛ لما تحمله هذه التفاصيل من الأناقة والأنوثة لإكمال طلتك الجذابة، بالإضافة الى القصات الرائعة على الصدر من قصات القلب الى قصة ياقة القارب الى القصات المنخفضة ومن دون أكتاف، بالإضافة الى فساتين ناعمة ومستقيمة من دون أي تطريزات قوية.

مجموعة ريم عكرا Reem Acra لخريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة العرائسي

لا يمكن المرور على عروض نيويورك لفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2022 من دون التوقّف عند مجموعة المصمّمة اللبنانية المبدعة ريم عكرا المستوحاة من بلدها لبنان كما ذكرت المصممة على صفحتها على انستقرام.

عرضت فساتين الزفاف الحالمة والخيالية ضمن جلسة تصويرية مميزة أمام الدرجات وحديقة القصر حيث تنوعت بين المنفوشة والمنسدلة مع أكمام طويلة واسعة ومنسدلة و  off shoulder  ، بالإضافة الى صيحة الظهر المكشوف.

واستخدمت أقمشة الدانتيل والتول وغيرها منها المطبعة بالورود ومنها بأحرف أجنبية. واعتمدت المصممة ريم عكرا Reem Acra على اكسسوارات الرأس الضخمة المزينة بالورود والفراشات المزيّنة بالإضافة الى الطرحات الطويلة.

شاهدي صور مجموعة ريم عكرا وسارة نوري لخريف وشتاء 2022 ضمن أسبوع الموضة العرائسي، واختاري منها التصميم الذي يليق بك لتكون إطلالتك مميزة.