فساتين زفاف Ines Di Santo  في أسبوع الموضة العرائسي مستوحاة من العائلة

لبدء هذا الموسم ، استوحت Ines Di Santo  فساتين الزفاف من ذكريات طفولتها مع عائلتها التي تعيش في صميم تراثها الإيطالي الغني. وعبرت عنها قائلة:" هذه المجموعة تدور حول تذكر كل لحظات حياتي التي قادتني إلى هذه النقطة وللاحتفال بأفضل الذكريات التي تتمحور دائمًا حول العائلة".

"هي" تعرض فساتين زفاف Ines Di Santo  في أسبوع الموضة العرائسي المستوحاة من العائلة.

 

صفساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي @inesdisantoوّرت المجموعة في  لقطات حسية من أسفار المصممة على ساحل أمالفي ، حيث يتداخل عطر الأزهار البيضاء المتناقضة مع السماء الزرقاء ، وصوت الطيور، وطعم الحلويات اللذيذة من الليمون والقشطة في مخيلة المصممة.  زُيّنت الفساتين المصنوعة من قماش التول بالريش مثل النسيم على خط الشجرة الساحلي حيث يتلألأ الديكور مثل ضوء الشمس الذي ينعكس على سطح الماء.

هذا الموسم ، تقدم إينس "Suited by Ines Di Santo". العديد من الفساتين المبطنة تتيح  أقصى درجات الراحة في الحفل من السير في الممر إلى الاحتفال في حلبة الرقص.

لاحظنا التنوع في الموديلات بدءا بالتصاميم المنفوشة الى المنسدلة وقصة الحورية والقصيرة. وتعددت موديلات القسم العلوي كالأكمام الطويلة منها المصنوع من قماش الشيفون المطرز ومنها الدانتيل وصيحة الحمالات الرفيعة والعريضة. والكورسيه برز ضمن المجموعة سواء مع ياقة مفتوحة على شكل v أو على شكل قلب.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@inesdisanto

كما قدمت Ines Di Santo  بدلة للعروس جاءت جاكيت أوف وايت مع ياقة مفتوحة على شكل v وبنطلون بقصة واسعة.   وبدلة من قماش الساتان الحريري باللون البيج جاءت الجاكيت متوسطة الطول مع ياقة على شكل v وثنيات ناعمة.

شاهدي معنا فساتين زفاف Ines Di Santo  خلال أسبوع الموضة واستوحي منها فستان أحلامك ليوم زفافك.