فساتين خطوبة ملكية من مصممين سعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

تبحث العروس لحفل خطوبتها عن فستان مميّز سواء في التصميم أو اللون. والفساتين بقصة ملكية هي الأجمل لمعظم العرائس فهي تتناسب مع مختلف الأجسام والأذواق. لمع أسماء العديد من المصممين والمصممات السعوديين في العالم، والعالم العربي من خلال ابداعاتهم في عالم الأزياء.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ملكية من مصممين سعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

محمد آشي

استطاع المصمم السعودي محمد آشي صاحب دار Ashi Studio  اثبات ابداعه في عالم تصميم الأزياء سواء للأزياء الراقية أم لفساتين الزفاف. وللعروس التي ترغب في إطلالة ملكية أنيقة خلال حفل خطوبتها، اخترنا من مجموعته لعام 2021 فستان باللون الأسود المرصعة بأحجار اللؤلؤ. جاءت قصته منفوشة مع حمالات على شكل فيونكة وياقة مفتوحة على شكل v.

فساتين خطوبة ملكية انستقرام@ashistudio

هبه القرشي

برزت المصممة السعودية هبه القرشي صاحبة علامة  Hiba Alqurashi في عالم تصميم الأزياء، واشتهرت تصاميمها لفساتين السهرة والزفاف الملفتة سواء في الموديلات أو الألوان.

انتقينا من مجموعاتها فستان خطوبة بأكمام طويلة وتنورة منفوشة مع ظهر مفتوح، وطُرز الفستان بالذهبي والأحمر والأخضر.

رزان العزوني

تعرف المصممة السعودية رزان العزوني بتصاميمها المفعمة بالأنوثة، وهي تعلم تماماً ما ترغب به العروس العربية العصرية. لفتنا من مجموعاتها فستان باللون الأسود والمطرز بالفضي بكتف واحد مع تنورة عمودية متصلة بتنورة إضافية من قماش التول.

ايمان السحيم

هي مصممة أزياء سعودية، عرفت بتصاميمها الراقية التي يطغى عليها البساطة والأناقة. اخترنا للعروس فستان باللونين الذهبي والأسود جاء بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v.

بلقيس القضيب

تجمع أزياء بلقيس القضيب صاحبة علامة Labeso بين الذوق الخليجي والأوروبي ، وتتميز بالألوان الباردة والترابية. من التصاميم الملكية التي لفتتنا فستان بكتف واحد وبقصة منفوشة باللون الكحلي.

ايمان العجلان

من الأسماء البارزة في السعودية، تقدم تشكيلات متنوعة من التصاميم العصرية المميزة بنعومتها ورقيها، وتعتمد في تصاميمها على فخافة الأقمشة المختارة ونعومة التصميم. من أجمل التصاميم التي لفتتنا على صفحتها الخاصة على انستقرام فستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة جاء بألوان متعددة ومتناسقة.

فساتين خطوبة ملكية انستقرام@eman_alajlan

هذه أبرز فساتين خطوبة ملكية من مصممين سعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة ملفتة خلال هذا اليوم.