فساتين خطوبة باللون الأخضر من النجمات في اليوم الوطني السعودي 91

فساتين خطوبة باللون الاخضر من أجمل الألوان التي تضفي أناقة وجاذبية على إطلالة العروس. ويتناسب هذا اللون بتدرجاته مع مختلف ألوان البشرات.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاخضر مستوحاة من النجمات في اليوم الوطني السعودي 91.

نانسي عجرم

فساتين خطوبة باللون الاخضر انستقرام@nancyajram

اختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فستان مميز باللون الاخضر البراق في حفلها بجدة، جاء بأكمام طويلة ومفتوحة مع ياقة مفتوحة على شكل v من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab .

أحلام

وبإطلالة مشابهة من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  انتقت الفنانة الاماراتية أحلام فستانا باللون الاخضر البراق مع حزام عريض حدد خصرها.

أصالة

فساتين خطوبة باللون الاخضر انستقرام@assala_official

ولمحبات قصة الحورية يُمكنهن اختيار فستان خطوبة باللون الاخضر اللامع من اطلالات الفنانة السورية أصالة، حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران جاء مع كاب طويل.

ديانا كرزون                       

كما ارتدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في إحدى حفلاتها فستان بقصة الحورية من Rubamai couture صُمم بأكمام طويلة ورُصع بأكسسوار ضخم من الأحجار على خصرها.

درة زروق

فساتين خطوبة باللون الاخضر انستقرام@dorra_zarrouk

وبدورها تألقت الممثلة درة زروق بفستان باللونين الأسود والأخضر خلال تواجدها في حفل بالامارات من مجموعة انطوان القارح Antoine Kareh  جاء بكتف واحد مع تنورة منسدلة ومفتوحة.

رحمة رياض

كذلك وقع اختيارنا على فستان ناعم باللون الاخضر ارتدته النجمة رحمة رياض، من قماش الساتان الحريري مع ياقة مفتوحة وتنورة منسدلة بشق طويل من تصميم Tamadr.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاخضر مستوحاة من النجمات في اليوم الوطني السعودي 91، يُمكنك اختيار الأجمل لإطلالة ساحرة خلال هذا اليوم.