إستوحي فستان زفافك من إطلالات نجمات صيف 2021

فساتين زفاف استوحيها من النجمات اللواتي تزوجن صيف 2021 وتألقن بفساتين مميزة ضاعفت من جمال الإطلالة، وتنوعت بين الفساتين الكلاسيكية والعصرية، بموديلات مختلفة.

فإليك عزيزتي عدد من فساتين الزفاف اللواتي تألقت بها النجمات في صيف 2021 خلال حفل زفافهن:

فستان زفاف جيسيكا عازار

جيسيكا عازار بفستان الزفاف= انستغرام جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار التي تزوجت في صيف 2021 من رجل الأعمال محمد صوفان تألقت خلال حفل الزفاف بفستان بدت فيه كالأميرات وجاء منفوشا بتطريزات رقيقة، مع طرحة طويلة وعريضة مما جعلها تشبه السندريلاً. الفستان تم تصنيعه من قماش فاخر وراقي وواكب أحدث صيحات الموضة العالمية بأسلوب كلاسيكي راقي.

فستان زفاف زوجة أنطوان القارح

كما تألقت عروس المصمم اللبناني أنطوان القارح خلال حفل زفافهما بإطلالتين حملت توقيعه وجاءت الإطلالة الأولى بفستان أبيض فخم مع قصة غير اعتيادية أكملته بتاج على رأسها فبدت كالأميرات، أما الفستان الثاني فتميز بلونه الذهبي وتنورته المنفوشة وتم ترصيعه بحبات الشواروفسكي اللامعة مما جعل إطلالتها ناعمة وملكية.

فستان زفاف نيللي كريم

فستان زفاف نيللي كريم- الصورة من حساب الفنانة

كما تألقت الفنانة نيللي كريم خلال حفل زفافها من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور بفستان زفاف بقصة الحورية من تصميم المصممة ياسمين يايا من دار Maison Yaya. وبدت ناعمة في إطلالتها.

فستان زفاف رولا سعد

الفنانة اللبنانية رولا سعد التي تزوجت أيضا في صيف 2021 تألقت خلال الحفل بثلاث فساتين منها فستان منقوش من قماش الدانتيل باللون الأبيض، تميزت قصته بفتحة على شكل حرف v عند الصدر، وكرانيش من الأسفل، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة ومنسدلة للأسفل، مع مكياج قوي ركّز على رسمة العيون «سموكي». وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر.

فستان زفاف جوي هاني

الممثلة جوي هاني التي دخلت القفص الذهبي في شهر مايو 2021 مع زوجها جان بيار طحان تألقت خلال الحفل بفستان زفاف بدت فيه كالأميرات واختارته من Maison LESLEY.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لنجمات بفساتين الزفاف من حفلات زواجهن في صيف 2021، فأيها نالت إعجابكم أكثر؟