10 أشياء لا يجب أن يرتديها ضيوف الزفاف في حفل الزفاف

إطلالة العروس هي بالتأكيد الإطلالة الوحيدة في حفل الزفاف التي غالبا ما تحظى بالاهتمام الأكبر طوال حفل الزفاف، وتتعلق بها الأنظار طوال الحفل، ولكن هذا لا يعني أن ضيوف حفل الزفاف لن يحتاجوا إلى التأنق أو اختيار إطلالاتهم بعناية لحضور حفل الزفاف، وفي حين إن إطلالات ضيوف الزفاف تختلف فيما بينها طبقا لعوامل عديدة من بينها الذوق الخاص، ونوع حفل الزفاف، إلا أن هناك عدد من الإطلالات التي لا يجب أن يقوم ضيوف حفل الزفاف بارتدائها على الإطلاق في أي حفل زفاف، مهما كانت الأسباب.

 وفيما يلي 10 أشياء لا يجب أن يرتديها ضيوف الزفاف على الإطلاق في حفل الزفاف

shutterstock_أشياء لا يجب أن يرتديها ضيوف الزفاف في حفل الزفاف

  • ارتداء إطلالة باللون الأبيض ودرجات الألوان القريبة من اللون الأبيض، وخاصة إذا كان فستان لأن ذلك قد يؤدي إلى عقد مقارنة غير مرغوبة بين فستانك وفستان زفاف العروس.
  • إرتداء إطلالة باللون الأسود أو يغلب عليها اللون الأسود بدون إكسسوارات مناسبة، لأن اللون الأسود يرمز إلى الحداد لدى غالبية الثقافات والشعوب، ومن غير اللائق الظهور في إطلالة تعبر عن الحداد والحزن في حفل الزفاف.
  • ارتداء ملابس جينز لأن الملابس الجينز من نوع الملابس الكاجوال وارتدائها قد يشير إلى أن الشخص لم يعطي اهتماما كبيرا لمظهره للظهور في مناسبة هامة بمثل أهمية حفلات الزفاف.
  • ارتداء اكسسوار للرأس خاصة التيجان أو الأكاليل أو حتى أطواق الشعر لأن هذا النوع من الاكسسوار عادة ما ترتديه العرائس في حفلات زفافهن وارتداء إحدى ضيفات الزفاف لهذا النوع من الاكسسوار والذي يتميز بتصميمه الجذاب والملفت، سيجعلها تبدو وكأنها تحاول منافسة العروس في يوم زفافها.
  • المبالغة في ارتداء قطع الحلي والمجوهرات الباهظة وذلك لأن القيام بذلك قد يبدو وكأنه محاولة لسرقة الأضواء أو جذب الانتباه بعيدا عن العروس، خاصة إذا ما كانت العروس ترتدي قطع حلي أقل أو أكثر بساطة.
  • ارتداء أحذية ذات كعب مرتفع للغاية وذلك لعدة أسباب أهمها أن ذلك النوع من الأحذية لا يلائم المناسبات التي قد تضطرين فيها لارتداء الحذاء لعدة ساعات مثل حفلات الزفاف.
  • ارتداء الملابس القصيرة أو المفتوحة من الصدر أو الضيقة للغاية أو غير المحتشمة لأن هذا النوع من الملابس دائما ما ينجح في جذب انتباه الآخرين وإثارة الجدل وهو آخر ما يجب أن يقوم به ضيف أو ضيفة في حفل زفاف.
  • ارتداء فساتين الحفلات الضخمة ولأنها ذات تصميم ملفت وجذاب ويشبه إلى حد كبير تصميمات فساتين زفاف العرائس، خاصة إذا ما استخدم في صنعها الأقمشة الفخمة التي عادة ما تصنع منها فساتين العرائس.
  • ارتداء الملابس ذات الألوان النيون أو التي تحمل طبعات قوية لأنها ليست من نوع الملابس الملائمة لمناسبة احتفالية هامة مثل حفلات الزفاف كما أن التصميم الملفت لهذا النوع من الملابس يجعل مرتديها وكأنه يحاول بشدة جذب الأنظار إليه.
  • وضع الكثير من مساحيق التجميل وذلك لأن المبالغة في وضع مساحيق التجميل غالبا ما يأتي بنتيجة عكسية ويقلل من جمال وجاذبية من يضعونها، كما أنه من غير اللائق أن ترتدي أي من ضيفات الزفاف مكياج أكثر جذبا للانتباه بالمقارنة بمكياج العروس.