موديلات فساتين زفاف مستوحاة من فستان رولا سعد في حفل زفافها

احتفلت منذ أيام النجمة اللبنانية رولا سعد بحفل زفافها، وأطلت بثلاثة فساتين زفاف كل واحد مصمم بطريقة مختلفة حملوا توقيع المصممة اللبنانية ميراي داغر.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف مستوحاة من فستان رولا سعد في حفل زفافها.

أطلت بفستان زفاف بصيحة الكشكش مصمم من قماش الدانتيل مع ياقة مفتوحة على الصدر بشكل  v. وزيّنت اطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج قوي ورسمة العيون السموكي.

اخترنا فستان زفاف بقصة مشابهة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بقصة الكورسيه مع ياقة على شكل قلب.

فساتين زفاف@eliesaab

كما لفتنا فستان زفاف بقصة الكورسيه مع كشكش من مجموعة Anne Barge، وفستان آخر ايضا بقصة الكورسيه من مجموعة Viktor&Rolf  2022 .

وارتدت النجمة اللبنانية فستانا آخرا بقصة ملكية رومنسية باللون البيج مع حمالات وذيل طويل وطرحة من التول وتاج زيّنت به تسريحة شعرها الشينيون على شكل كعكة.

انتقينا فساتين زفاف مستوحاة منها، تصميم من ايلي صعب جاء باللون البيج مع تطريزات ورود ومن الشيفون على الصدر.  وفستان من Michael Cinco  جاء مشابها كثيرا لفستان رولا سعد.

فساتين زفاف @michealcinco

وفي إحدى إطلالاتها اختارت رولا سعد فستان ماكسي من قماش الساتان الحريري باللون البيج بأكمام متوسطة الطول مع فتحة على الصدر وتنورة بشق طويل. من وحي إطلالتها هذه اخترنا فستان من Yolancris  بأكمام متوسطة الطول مع تنورة مفتوحة.

وفستان من تصميم Odylyne  جاء بأكمام متوسطة ومنفوخة وتنورة منسدلة مع شق طويل من قماش الساتان الحريري.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مستوحاة من فستان رولا سعد في حفل زفافها، يمكنك اختيار الفستان الأنسب لإطلالتك خلال يومك الكبير.