نجمات تألقن بالأبيض كالعرائس في مهرجان كان السينمائي

عاد مهرجان كان السينمائي بدورته الـ74 بعد غياب بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم.

تألقت النجمات العالميات والعربيات بتصاميم مختلفة، وكان لافتا اللون الابيض الذي عكس على بعضهن إطلالة عرائسية.

اختارت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد فستان من تصميم Jean Paul Gaultier  باللون الأبيض بقصة عمودية مع ذيل من التول باللون الأسود.

وارتدت الممثلة الأميركية Jodie Foster  فستان ناعم باللون الأبيض مرصع بحبيبات فضية من توقيع Givenchy.

Jodie Fosterبفستان من @givenchy

كما تألقت عارضة الأزياء Candice Swanepoel بفستان أبيض جريء مفتوح الظهر زُيّن بالفضي على ياقة halter  من مجموعة Etro .  وبتصميم ناعم مع أكمام منسدلة بصيحة الكشكش انتقت الممثلة الأميركية Haley Lu Richardson مع قصة منسدلة وذيل طويل من Rodarte.

ومن التصاميم الملفتة، فستان قصير اختارته عارضة الأزياء الرومانية Catrinel Marlon  من مجموعة Iris Van Herpen صُمم بقصة الكورسيه.

catrinel marlon بفستان من @iris van herpen

باللونين الأبيض والذهبي تألقت Kimberleygarner  بفستان من مجموعة المصمم اللبناني رامي القاضي Rami Kadi  جاء بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ومفتوحة.

كذلك تألقت Mahlagha Jaberi  بفستان من تصميم السعودية ايمان العجلان جاء بتدريجات الأزرق مع الابيض وبقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة.

mahlagha jaberi بفستان من @eman-alajlan

وكان حضور النجمات العربيات بارزا في مهرجان كان منهن الممثلة التونسية درة زروق التي اختارت تصميمين. فستان من مجموعة رامي قاضي بقصة الكورسيه ومنسدلا مع ثنيات وفستان آخر عاجي مائل الى الذهبي من تصميم جورج شقرا بقصة الكورسيه مع وردة كبيرة على الكتف.: