أجمل أنواع طرح الزفاف للعروس العصرية

من بين أهم العناصر في إطلالة العروس في يوم حفل زفافهما، هي طرحة الزفاف أو طرحة العروس، والتي تطور تصميمها بشكل كبير على مر السنوات لتصبح مختلفة تماما عن طرحة العروس التقليدية، وأكثر ملائمة للعروس العصرية.

وفيما يلي مجموعة من أروع أنواع طرح العرائس للعروس العصرية الأنيقة لإطلالة جذابة وملفتة في حفل الزفاف

طرحة الزفاف المزخرفة بكلمات أو زخارف نصية

 طرحة الزفاف المزخرفة بكلمات أو زخارف نصية

وتعد خيار رائع للعروس العصرية وعادة ما تكون الكلمات أو الزخارف النصية التي تزين هذا النوع من طرح الزفاف يعبر بشكل أو بآخر عن حفل الزفاف أو قصة حب العروسين (كأن تتضمن مثلا زخارف لأسمي العروسين، تاريخ الزفاف، وما شابه ذلك)، ويعد أيضا تذكار رائع لحفل الزفاف، هذا النوع من طرح الزفاف ارتدته عارضة الأزياء هايلي بيبر Hailey Bieber في حفل زفافها على المغني الشهير جاستن بيبر Justin Bieber في عام 2018.

طرحة الزفاف الملونة

وتعد من خيارات الموضة العصرية الجريئة، وعادة ما تكون ألوان هذا النوع من طرح الزفاف بدرجات الألوان الرومانسية الرقيقة مثل اللون الوردي أو بدرجة لون قريبة أو مشابهة لواحد من درجات الألوان الرئيسية المستخدمة في ديكور حفل الزفاف.

طرحة الزفاف المزينة بزخارف ذهبية

 أجمل أنواع طرح الزفاف للعروس العصرية

استخدام الألوان والزخارف الذهبية (أو المعدنية بشكل عام)، هو بالتأكيد أحد أبرز التقليعات التي هيمنت على موضة حفلات الزفاف خلال السنوات الأخيرة، ويعد استخدام الألوان والزخارف الذهبية في حفل الزفاف خيار مثالي لإضفاء لمسات من الفخامة على حفل الزفاف، ومن بين أفضل الطرق لإضافة اللون الذهبي لإطلالة العروس-بجانب ارتداء قطع الحلي والاكسسوار الذهبي-هي ارتداء طرحة زفاف تزينها الزخارف الذهبية.

طرحة الزفاف المزخرفة بأحجار كريمة براقة أو بحبات لؤلؤ لامعة

وعادة ما يستخدم في صنعها قماش التول أو الدانتيل ويستخدم في تزينها الأحجار الكريمة البراقة مثل الماس أو اللؤلؤ أو الخرز اللامع وتعد خيار مثالي لإضافة المزيد من الجاذبية والبريق لإطلالات الزفاف البسيطة.

طرحة الزفاف على شكل ربطة شعر

وتنتمي لطرح الزفاف العصرية القصيرة وتعد خيار مفضلا للعروس التي لا ترغب في طرحة زفاف تقليدية يمتد طولها لعدة أمتار، وترغب في الحصول على طرحة زفاف قصيرة وملفتة، وعادة ما يستخدم قماش الدانتيل والتول في صنع هذا النوع من طرح الزفاف والذي لا يتجاوز طوله منطقة أسفل الظهر فوق الخصر مباشرة، ويستخدم في تزيينها أيضا الخرز اللامع أو اللؤلؤ أو الماس.

طرحة الزفاف المزخرفة بزهور ثلاثية الأبعاد

طرحة الزفاف المزخرفة بزهور ثلاثية الأبعاد

وهي تشبه كثيرا طرحة الزفاف التقليدية والتي يمتد طولها لعدة أمتار وتختلف عنها في الزخارف الملونة الدرامية التي تزينها، على شكل أزهار ملونة ثلاثية الأبعاد، ويعد ذلك النوع من طرح الزفاف خيار مثالي لحفلات الزفاف في الهواء الطلق أو الريف أو الحدائق، للعروس التي ترغب في إضافة لمسة درامية ملفتة لإطلالة زفافها التقليدية.

طرحة الزفاف المستوحاة من ربطة العنق القصيرة على شكل فراشة

وهي طرحة الزفاف التي اختارتها أريانا غراندي Ariana Grande لحفل زفافها على زوجها وكيل العقارات دالتون جوميز Dalton Gomez، والذي أقيم في وقت سابق من هذا العام، ويتميز هذا النوع من طرح الزفاف بتصميمه العصري الجذاب والذي يحمل لمسة كلاسيكية أنيقة مستوحاة من موضة الخمسينيات والعصر الذهبي لهوليوود.