أجمل فساتين الزفاف التي ظهرت في المسلسلات الكوميدية الرومانسية الأمريكية

لطالما كانت مشاهدة المسلسلات الكوميدية الرومانسية، أحد الأنشطة المفضلة لدى الشقيقات أو الصديقات المقربات، ومصدر إلهام رائع لأكثر الأفكار رومانسية وطرافة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث قدمت لنا المسلسلات الكوميدية الرومانسية وخاصة الأمريكية، على مدار السنوات، مجموعة رائعة من فساتين الزفاف التي تعد خيار مثالي للعروس في حفل زفافها.

وفي ما يلي مجموعة من أجمل وأروع فساتين الزفاف التي ظهرت في المسلسلات الكوميدية الرومانسية الأمريكية على مر السنوات

فستان زفاف بيكي Becky في مسلسل Full House

فستان زفاف بيكي Becky في مسلسل Full House

على مدار حلقاته قدم مسلسل Full House والجزء الملحق من المسلسل Fuller House، مجموعة رائعة من الأفكار لإطلالات مثالية للعرائس في حفلات الزفاف، ولكن أكثرها روعة على الإطلاق هو فستان زفاف بيكي وهو فستان زفاف مبهر عاري الأكتاف ويعد خيار مثالي للعروس التي ترغب بالظهور بإطلالة جذابة وملفتة في حفل زفافها.

فستان زفاف كيلي Kelly في مسلسل Saved By The Bell

ويتابع المسلسل قصة الحب بين كيلي وحبيبها والتي بدأت منذ المدرسة الثانوية، وانتهت بزواجهما في الجزء الثاني من المسلسل وهو مسلسل Saved by the Bell: The College Years، وظهرت كيلي في حفل زفافها بفستان زفاف كلاسيكي أنيق وقصير الأكمام، يعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية.

فستان زفاف بام Pam في مسلسل The Office

فستان زفاف بام لم يكن من نوع فساتين الزفاف المبهرة أو الملفتة على غرار فساتين الزفاف التي نشاهدها عادة في حفلات الزفاف في الأعمال الفنية ولكنه تميز بتصميمه بالغ البساطة والأنيق في الوقت ذاته وكان مثاليا لشخصية بام العفوية البسيطة، ويعد الفستان خيار مثالي للعروس التي ترغب في إطلالة كلاسيكية أنيقة في حفل زفافها.

فستان زفاف فيبي Phoebe في مسلسل Friends

فستان زفاف فيبي Phoebe في مسلسل Friends

اختارت شخصية فيبي فستان زفاف رائعا وجذابا لحفل زفافها الشتوي الذي أقيم خارج حديقة سنترال بارك، وبالرغم من أناقة وروعة الفستان إلا أنه لم يكن ملائما على الإطلاق للطقس الشتوي البارد في الولايات المتحدة وهو ما عبرت عنه فيبي عندما اعترفت بأنها تكاد تتجمد من البرد في حفل زفافها في واحدة من اللحظات الطريفة التي لا تنسى في المسلسل.

فستان زفاف سي سي Cece في مسلسل New Girl

فساتين الزفاف البيضاء قد لا تكون الخيار المفضل لجميع الأعراس وخاصة العرائس من أصول هندية، وإذا كنت من هؤلاء أو ممن يحبون إطلالات الأعراس الهندية بألوانها المبهجة، فستحبين إطلالة زفاف سي سي الهندية التقليدية والتي تحمل لمسة عصرية جذابة.

فستان زفاف برناديت Bernadette من مسلسل The Big Bang Theory

فستان زفاف برناديت Bernadette من مسلسل The Big Bang Theory

وهو بالتأكيد أروع إطلالات الزفاف التي ظهرت في مسلسل The Big Bang Theory ويتميز الفستان بتصميمه العصري الجريء دون مبالغة والذي يحمل لمسة كلاسيكية راقية.

فستان زفاف مونيكا Monica في مسلسل Friends

وهو فستان زفاف رائع آخر من المسلسل الرومانسي الكوميدي الشهير Friends ويتميز الفستان بتصميمه الأنيق البسيط والملفت في الوقت ذاته.

فستان زفاف روبن Robin في مسلسل How I Met Your Mother

 فستان زفاف روبن Robin في مسلسل How I Met Your Mother

فستان زفاف روبن هو بالتأكيد خيار مثالي للعرائس اللاتي يفضلن فساتين عروس البحر الشهيرة ويعد أيضا خيار مثالي للعروس التي ترغب في إطلالة زفاف عصرية أنيقة وغير تقليدية نوعا ما في حفل زفافها.