موديلات فساتين خطوبة ملونة مستوحاة من النجمات

فساتين خطوبة ملونة من الصيحات الرائجة لهذا العام، حيث يُمكن للعروس اختيارها لما تعكسه من أناقة وأنوثة على اطلالتها. وفساتين الخطوبة الملونة تتناسب أكثر مع فصلي الربيع والصيف خصوصا تلك المطرزة بالورود والفراشات.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة ملونة مستوحاة من النجمات.

احلام

فساتين خطوبة ملونة من valentino

من اطلالات الفنانة الاماراتية احلام، انتقينا فستان خطوبة أبيض مطرز بورود متنوعة الألوان والأنواع من مجموعة Valentino، جاء التصميم بأكمام طويلة من الشيفون المطرز بألوان مع تنورة منسدلة.

ميريام فارس

من الفساتين التي اختارتها النجمة اللبنانية ميريام فارس تصميم بقصة a lineوبأكمام طويلة من هبة القرشي باللون الزهري المطبع بالورود الملوّنة.

نانسي عجرم

وأطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى حفلاتها بفستان ناعم من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بحمالات رفيعة باللون الأسود مع تنورة منسدلة وياقة مفتوحة على الصدر، زُيّن الفستان بنقوشات ورود وفراشات ملوّنة.

مايا دياب

فساتين خطوبة ملونة من نيكولا جبران

لمحبات قصة الحورية اخترنا فستان ارتدته النجمة اللبنانية مايا دياب من تصميم اللبناني نيكولا جبران، تعددت ألوانه وصُمم بأكمام طويلة وياقة عالية.

نجوى كرم

وبدورها اختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فستانا بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة بألوان ناعمة من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي.

أصالة

فساتين خطوبة ملونة من مجموعة نيكولا جبران

أمّا الفنانة السورية أصالة فقد تألقت بفستان من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة جاء قسمه العلوي بألوان متعددة.

سيرين عبد النور

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان مميز من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi  بحمالات عريضة وجاء قسمه العلوي مموّجا باللونين الفضي والذهبي، والتنورة تميّزت بألوانها وبصيحة الشراريب.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة ملونة مستوحاة من النجمات، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.