نسقي إطلالتك مع اطلالة والدتك في حفل زفافك

اطلالة والدة العروس لا تقل أهمية عن اطلالة ابنتها خلال حفل زفافها، يُمكن تنسيق هذه الاطلالة ببعض النقاط. فالعروس هي محط الأنظار خلال حفل زفافهالكن اطلالة والدتها ايضا يجب ان تكون أنيقة.

نسقي إطلالتك مع اطلالة والدتك في حفل زفافك مع "هي".

فساتين من الطراز نفسه

اطلالة العروس ووالدتها من ريم عكرا

فستان العروس ووالدتها من الأفضل أن يتماشيا مع أسلوب حفل الزفاف، ويُمكن لوالدتها اختيار فستان بطراز مشابه لفستان العروس لكن أبسط منه.

ومن الصيحات الرائجة لهذا العام فساتين الزفاف الناعمة فلا بُد لوالدة العروس اختيار فستانا ناعما وغير براق ودون تطريزات لامعة.

ألوان الفساتين

على والدة العروس اختيار ألوان بعيدة عن مشتقات الأبيض والعاجي والأوف وايت واختيار ألوان تتناسب مع سنها كالحلي والبورود والأخضر الداكن والنيلي، واللون الأسود ايضا لا يليق بهذه المناسبة الفرحة.

طول الفستان

اطلالة العروس ووالدتها من tadashi shoji

في حال اختارت العروس فستان زفاف طويل، على والدتها ارتداء فستانا طويلا أنيقا دون ذيل والابتعاد عن القصات الميدي والقصيرة.

موديلات الفساتين

تلجأ بعض العرائس الى اختيار فستان زفاف مفتوح الظهر أو الصدر أو بقصة كورسيه، ومع تنورة مفتوحة بشق طويل ملفت، لكن على والدة العروس الابتعاد عن هذه الموديلات واختيار تلك المحتشمة التي تتناسب مع اطلالتها وعمرها.

تصاميم لوالدة العروس

اطلالة العروس ووالدتها من morilee

اخترنا مجموعة فساتين تُناسب والدة العروس بألوان وموديلات متنوعة، منها فستان باللونين الأخضر والبيج من تصميم ريم عكرا، وفستان أزرق من ماركيزا مع كاب طويل، وفستان زيتي مع تطريزات فضية من Oscar De La Renta .

وبألوان نيود لفتنا فستان من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad ، وفستان بقصة محتشمة من Morilee، بالإضافة الى فستان فضي من تصميم Tadashi Shoji .

هذه أبرز النقاط التي يُمكن اعتمادها لتنسيق اطلالة العروس مع والدتها خلال حفل الزفاف، اتبعيها للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.