موديلات فساتين خطوبة باللون الاصفر من النجمات

فساتين خطوبة باللون الاصفر من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، واللون الاصفر يناسب حفلات الزفاف الصيفية كما أنه يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة باللون الاصفر من النجمات.

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر

تألقت الفنانة الاماراتية احلام بفستان مميز من تصميمAzzi&Osta جاء بأكمام طويلة ومطرز بأحجار ملفتة باللونين الازرق الفاتح والزهري.

فساتين خطوبة باللون الاصفر من azzi &osta

وبإطلالة ناعمة في إحدى حفلاتها، اختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فستانا من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام قصيرة من الدانتيل مع حزام رفيع حدد خصرها.

فساتين خطوبة باللون الاصفر من زهير مراد

والفنانة بلقيس فتحي اختارت فستان محتشم باللون الأصفر من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeikaبأكمام طويلة وتنورة منفوشة قليلا.

 فساتين خطوبة باللون الاصفر من جورج حبيقة

فساتين خطوبة مفتوحة باللون الاصفر

ارتدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستان اصفر براق من تصميم Karen Miller مع ياقة halter  وتنورة مُزيّنة بالشراريب.

فساتين خطوبة باللون الاصفر من karen millen

واعتمدت النجمة المصرية ياسمين صبري فستانا مشابها مع تنورة مفتوحة باللون الاصفر اللامع مع حمالات وياقة دائرية وذيل طويل من تصميم يوسف الجسمي.

فساتين خطوبة باللون الاصفر من يوسف الجسمي

فساتين خطوبة منسدلة باللون الاصفر

ومن النجمات اللواتي اعتمدن الاصفر، النجمة اللبنانية ميريام فارس اختارته بقصة منسدلة وأكمام طويلة تشبه الكاب وظهر مكشوف من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

فساتين خطوبة باللون الاصفر من رامي قاضي

كما ارتدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستان ناعم بأكمام قصيرة وواسعة مع ياقة على شكل v  وتنورة منسدلة من تصميم ايلي صعب Elie Saab .

فساتين خطوبة باللون الاصفر من ايلي صعب

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الاصفر من النجماتن استوحي منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.