عبايات للعروس ناعمة وعصرية مستوحاة من مدونات اماراتيات

عبايات العروس من الأساسيات التي لا غنى عنها في عالمنا العربي. ومدونات الموضة ايضا من اللواتي يُعرن اهتماما للعباءة التي تُشكل جزءا من اطلالاتهن اليومية وخلال المناسبات.

 اختارت "هي مجموعة عبايات للعروس ناعمة وعصرية مستوحاة من مدونات اماراتيات.

فاطمة حسام

عبايات للعروس من فاطمة حسام

هي من أشهر المدونات الاماراتيات اللواتي يحرصن على ارتداء العباءة في مختلف اطلالاتهن. اخترنا عباءة ناعمة من قماش الحرير باللون البنفسجي الفاتح.

فاطمة المازمي

عبايات للعروس من فاطمة المازمي

وتحرص المدونة فاطمة المازمي بالظهور بالعباءة المتنوعة الموديلات والألوان، وانتقينا من أحدث اطلالاتها على انستقرام عباءة سوداء مع أكمام مُزيّنة بالأزرار ونسقت معها فستان باللون الابيض.

عائشة زهي

 عبايات للعروس من عايشة زهي

وتُعتبر مدونة الموضة عائشة زهي من محبات العبايات، فهي تحرص على ارتدائها في بعض المناسبات. لفتنا من اطلالاتها عباءة مفتوحة باللون الأسود المطرزة بالفضي.

زهرة ليلي

 عبايات للعروس من زهرة ليلي

بالرغم من اطلالات مدونة الموضة الاماراتية زهرة ليلي العصرية إلا أنها تطل في بعض الأوقات بالعباءة مثل اطلالتها بالعباءة المفتوحة مع الأكمام الواسعة باللونين البني والأبيض والتي نسقت معها توب وبنطلون باللون الأبيض.

نوف التميمي

عبايات للعروس من نوف التميمي

تعشق مدونة الموضة الاماراتية نوف التميمي العبايات التي تختارها متنوعة التصاميم والألوان، اخترنا من اطلالاتها عباءة باللون البيج المطرزة بالنبي.

مثايل آل العلي

 عبايات للعروس من مثايل آل العلي

هي ايضا من مدونات الموضة في الامارات اللواتي جمعن بين جمالهن وأناقتهن، اخترنا من مجموعة العبايات التي تتألق بها، عباءة باللون النيلي مُزيّنة بنجوم بيضاء.

لطيفة الشامسي

عبايات للعروس من لطيفة الشامسي

ومدونة الموضة لطيفة الشامسي من اللواتي لا يتخلين عن العباءة في مختلف المناسبات. اخترنا من اطلالاتها عباءة باللون البيج ومن قماش الحرير الناعم.

هذه أبرز عبايات ناعمة وعصرية للعروس مستوحاة من مدونات اماراتيات، اختاري الأجمل منها وتألقي بإطلالة مفعمة بالأناقة.