افكار أزياء للعروس خلال شهر العسل مستوحاة من فاطمة حسام

أزياء للعروس خلال شهر العسل متنوّعة لكن يجب اختيار الأنسب. وتُعتبر الفاشينيستا فاطمة حسام من المدونات المحجبات اللواتي اشتهرنّ في الامارات بأسلوبهن في اختيار الملابس التي تليق بهن.  فخلال اطّلاعنا على صفحتها انستقرام لاحظنا أناقتها في الأزياء المحتشمة التي ترتديها لمختلف المناسبات، فهي تهتم بأدق التفاصيل وخصوصا الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها.

"هي" تعرض افكار أزياء للعروس خلال شهر العسل مستوحاة من فاطمة حسام.

أزياء بنطلون للعروس خلال شهر العسل

يُمكنك اختيار أزياء مريحة مثل بنطلون واسع مع قميص بأكمام طويلة باللون البيج من قماش الحرير. وبنطلون باللون الأبيض بقصة واسعة مع قميص متوسط الطول مع حزام رفيع من القماش نفسه.

أزياء للعروس خلال شهر العسل باللون البيج

ومن الأزياء التي اختارتها وتتناسب مع العروس خلال شهر العسل، بدلة باللونين البنفسجي الفاتح مع جيوب مطرزة بالأبيض مع بنطلون واسع.

وباللون الزهري انتقت بنطلون من الساتان اللامع مع قميص نسقت معه حجاب وتوب باللون الأسود. ولإطلالة شتوية، ارتدت كنزة صوفية من Balenciagia  باللون الفوشيا مع بنطلون أبيض واسع وحذاء أسود.

من الأزياء الملفتة التي اختارتها، بنطلون واسع باللون البنفسجي مع خط برتقالي على جانبيه  نسقت معه قميصا واسعا بألوان متعددة مع أكمام منفوخة.

ازياء للعروس خلال شهر العسل ملونة

أزياء تنورة للعروس خلال شهر العسل

ويُمكن للعروس اختيار فستان أو تنورة خلال شهر العسل وتنسيقهما مع حذاء بكعب عال أو مسطح. لفتنا من اطلالات المدونة فاطمة حسام قميص طويل بألوان متعددة مع تنورة. وتنورة بيج بصيحة الثنيات مع قميص واسع باللونين الأبيض والبيج زيّنته بحزام ذهبي على شكل سلسلة ضخمة. واختارت زيّا باللونين الأبيض والنيلي، تنورة طويلة مع توب بيضاء وقميصا طويلا.

 ازياء للعروس خلال شهر العسل باللونين البيج والابيض

ولمحبات الفساتين خلال شهر العسل، يُمكنهن الاستعانة بإطلالة فاطمة حسام مثل الفستان النيلي الواسع مع أكمام طويلة وأكمام ملفتة. وفستان زهري يتميز بأكمام الكشكش والأزرار باللون الأسود التي زيّنته.

هذه أبرز افكار أزياء للعروس خلال شهر العسل مستوحاة من فاطمة حسام، اختاري منها الزي الذي أعجبك وتألقي على خطى مدونات الموضة.