إطلالات ملكية بالأبيض للعروس من أناقة السجادة الحمراء

ادة ما تكون إطلالات العرائس في حفلات الزفاف الملكية مصدر إلهام رائع لفساتين الزفاف، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون أن إطلالات الأميرات وزوجات الأمراء على السجادة الحمراء، يمكنها أن تكون هي الأخرى إلهام رائع لإطلالات العرائس في حفلات زفافهن أو حفلات الاستقبال في حفلات الزفاف، وخاصة إذا ما كانت إطلالات ملكية أنيقة باللون الأبيض.

 فيما يلي مجموعة من أروع الإطلالات الملكية باللون الأبيض والتي تصلح كإطلالات رائعة للعرائس

  • فستان كيت ميدلتون Kate Middleton الأبيض من ماركة Self-Portrait وهو فستان أبيض أنيق ظهرت به كيت في عام 2016، ويتميز بتنورته الأنيقة ذات الثنايات، والجزء العلوي من الفستان مصنوع من قماش الدانتيل مما يعطي انطباع بأن الفستان مكون من قطعتين، ويعد الفستان خيار مثالي للعرائس في حفلات الزفاف غير التقليدية أو الرسمية.

 فستان كيت ميدلتون Kate Middleton الأبيض من ماركة Self-Portrait

  • فستان الأميرة ديانا Princess Diana الأبيض والمزخرف بالترتر اللامع ويتميز بتصميمه الجذاب عاري الكتف وهو خيار مثالي لإطلالة العروس الثانية في حفل زفافها أو حفل الاستقبال في حفل زفافهما، ويفضل تصفيف الشعر لأعلى أو الحصول على قصة شعر قصير جذابة مع هذا الفستان.
  • فستان ميغان ماركل Meghan Markle الأبيض الأنيق متوسط الطول على شكل حرف A ويتميز الجزء العلوي من الفستان والمصنوع من القماش الشفاف بتصميمه البسيط والجذاب، وظهرت ميغان بالفستان في حفل حديقة أقيم بعد أسابيع قليلة من حفل زفافها على الأمير هاري Prince Harry في مايو 2018، ويعد الفستان خيار مثالي للعرائس في حفلات الزفاف العائلية الصغيرة.
  • فستان الأميرة ديانا الأبيض الأنيق طويل الأكمام والذي تزينه الأحجار الكريمة ويتميز الفستان بتصميمه الجذاب والذي يحمل السمات المميزة لموضة الثمانينيات، ويعد الفستان خيار مثالي للعرائس في حفلات الاستقبال في حفلات الزفاف المستوحاة من حقب زمنية ماضية.

فستان الأميرة ديانا الأبيض الأنيق طويل الأكمام والذي تزينه الأحجار الكريمة

  • فستان الأميرة تشارلين Princess Charlene of Monaco الأبيض والذي يحمل نقاط بولكا سوداء صغيرة وظهرت به الأميرة تشارلين على السجادة الحمراء في مهرجان تلفزيوني في موناكو ويعد الفستان خيار مثالي للعروس التي ترغب في الحصول على إطلالة زفاف كلاسيكية مع لمسة عصرية جذابة.
  • فستان كيت ميدلتون الأبيض عاري الكتف والمصنوع من قماش الشيفون وهو من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين التي صممت فستان زفافها وإطلالتها في حفل الاستقبال في حفل زفافها، ويعد الفستان خيار مثالي كفستان زفاف عصري أنيق في حفلات الزفاف أو إطلالة ثانية جذابة للعروس في حفل زفافها.

فستان كيت ميدلتون الأبيض عاري الكتف والمصنوع من قماش الشيفون

  • فستان الأميرة ديانا الأبيض الجذاب ذو التورة المنفوشة والمصنوع من الساتان والمرصع باللآلئ، ويعد الفستان خيار رائع للعروس التي ترغب في إطلالة كلاسيكية جذابة مع لمسة درامية في حفل زفافها.
  • فستان الأميرة بياتريس Princess Beatrice الأبيض ذو الأكمام الطويلة والجزء العلوي المصنوع من قماش شفاف، ويتميز الفستان بتصميمه الجذاب والذي تزينه طبعات زهرية أنيقة ويعد خيار مثالي للعرائس في حفل زفاف صيفي غير رسمي.

فستان الأميرة بياتريس Princess Beatrice الأبيض ذو الأكمام القصيرة والجزء العلوي المصنوع من قماش شفاف

  • فستان كيت ميدلتون الأبيض والمرصع بالأحجار الكريمة وهو مصنوع من قماش الشيفون ومصمم على الطراز الإغريقي وظهرت به كيت ميدلتون في عشاء ملكي في النرويج في عام 2018 ويعد خيار مثالي للعروس في حفل زفافها أو إطلالة ثانية جذابة للعروس في حفلات الاستقبال الضخمة في حفلات الزفاف.