​​​​​​​موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب لعروس يوم الحب 2021

تنوّعت فساتين الزفاف لعام 2021، وتعددت الياقات الرائجة ومنها تلك المصممة على شكل قلب التي تتناسب مع عروس يوم الحب. وفساتين الزفاف مع ياقة على شكل قلب تُناسب صاحبات الصدر الكبيرحيث تعكس إطلالة جذابة وأنثوية.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب لعروس عيد الحب 2021.

فساتين زفاف منفوشة مع ياقة قلب

اخترنا مجموعة فساتين زفاف مع تنورة منفوشة، منها فستان من تصميم Viktor & Rolf  جاء مع ياقة على شكل قلب أعلى الصدر. وفستان بقصة الأميرات مع حمالات رفيعة من Ida Torez تميزت ياقته بتطريزات اللؤلؤ.

فساتين زفاف 2021 من viktor & rolf

وفستان من مجموعة Eva Lendel  جاء ناعما وزُيّن بأزرار توسطه من الأعلى الى الأسفل، وفستان من ماركيزا Marchesa  صُمم من قماش الدانتيل والتول مع فيونكة ناعمة زيّنت الخصر وتنورة بصيحة الكشكش الناعم.

فساتين زفاف 2021 من eva lendel

فساتين زفاف بقصة الحورية مع ياقة قلب

ومن التصاميم التي تتناسب مع الجسم الممشوق، فساتين الحورية. واخترنا من مجموعة Justin Alexander  لعام 2021 فستان بأكمام منسدلة off shoulder مطرز بالورود مع كورسيه حدد الجسم بياقته على شكل قلب.

 فساتين زفاف 2021 من justin alexander

 كما لفتنا فستان بقصة الحورية من تصميم Anne Barge  بأكمام طويلة متصله من الشيفون وجاءت التنورة زهرية مطرزة بالورود البيضاء.

فساتين زفاف 2021 من anne barge

فساتين زفاف منسدلة مع ياقة على شكل قلب

ومن التصاميم الناعمة التي تليق بمختلف العرائس، تلك المنسدلة. وقع اختيارنا على فستان بقصة الكورسيه مع ياقة على شكل قلب زُيّن بأزرار توسطه.

وفستان ناعم  من   Tadashi Shoji تميّز بأكمامه المنسدلة والطويلة المفتوحة  من الدانتيل وياقته على شكل قلب مع تطريزات ورود.

فساتين زفاف 2021 من tadashi shoji

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب لعروس عيد الحب 2021، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك ويتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.