فساتين هندية عصرية لعروس 2021

فساتين هندية عصرية للعروس تحدث نقله من خلال الاندماج الحاصل بين الموضة الهندية والعصرية.صُممت مع  لمسات على الفساتين الكلاسيكية القديمة التي غلب عليها اللون الأحمر الذي يرمز للمريخ وهو الكوكب المسؤول على الزواج والازدهار بحسب التنجيم الهندوسي .واليوم أصبحنا نرى ألوان الفوشيا والأصفر وغيرها من الألوان والموديلات والتطريزات العصرية.

"هي" تعرض فساتين هندية عصرية لعروس 2021.

ألوان فساتين هندية

فساتين هندية عصرية من توقيع NATASHA DALAL

خلال هذا العام يسود المزيج  بين الألوان التي تُمثلها ولايات الهند المختلفة، مزج حيوية البنجاب مع فخامة عصر المغول إلى جانب صفاء الباستيل.

و لون الفوشيا القريب من الأحمر التقليدي للعرائس اللواتي لا يرغبن الابتعاد عن التقاليد، والفساتين المطرزة بالذهبي مع اكسسوارات ذهبية.وايضا لون العقيق الذي يتناسب مع الحفلات النهارية والمسائية.واللون الزمرد أو الأخضر الذي يُمثل الحب والأمل وتليق بهذا اللون المجوهرات الذهبية.

تطريزات الفساتين الهندية

فساتين هندية عصرية من مجموعة NATASHA DALAL

وطرزت الفساتين بأحجار اللؤلؤ الملوّنة ومزجت بين الأزرق والوردي لإعطاء مظهرا فخما على إطلالة كل عروس. بالإضافة الى التطريزات الهندسية المتلألئة.

أكمام الفساتين الهندية

ومن الصيحات الرائجة لفساتين الزفاف الهندية، الأكمام الطويلة وايضا تلك المنفوخة أو تلك المنسدلة والمطرزةفهي تضفي لمسة أنيقة.

تنورة الفساتين الهندية

 فساتين هندية عصرية من تصميم MONICA & KARISHMA

رائج لعام 2021 التنانير المصنوعة من قماش الأورغانزا فهي تليق بحفلات الزفاف النهارية أو على الشاطئ. يُمكن اختيارها مع كروب توب ملوّنة أو بلون واحد.

صيحات فساتين الزفاف الهندية

وحجاب الرأس الطويل مع اكسسوارات للرأس، والياقة على شكل موضة حيث تُمكن العروس من وضع اكسسوارات أو مجوهرات ضخمة. والكاب ليس فقط موضة للفساتين الزفاف حول العالم وانما أصبح موضة يتبعها مصممو الأزياء في الهند لفساتين الزفاف.

هذه أبرزفساتين هندية عصرية لعروس 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال هذا اليوم.