احدث موديلات أحذية للعروس 2021

أحذية العروس من أساسيات إطلالتها وهي تحتاج الى مواصفات عدة لتتمتع العروس بإطلالة مميزة ومريحة في الوقت نفسه. وهذا العام تنوعت الموديلات وأبرزها تلك المُزيّنة بأكسسوارات مختلفة بالإضافة الى التنوّع بالأقمشة المستخدمة.

"هي" تعرض احدث موديلات أحذية للعروس 2021.

أحدث موديلات أحذية للعروس

اخترنا مجموعة أحذية من تصميم Christian Louboutin  باللون الزهري من قماش التول مع شرائط من الساتان. وحذاء شفاف  مغلق مرصع بالكريستال البراقة ومن الخلف جاء فضي اللون.

أحذية للعروس من christian louboutin

ولحفل زفاف خلال الصيف يُمكنك اختيار صندل أو حذاء مفتوحا  بالكعب العالي من مجموعة  Jimmy Choo  ومن الجلد الأبيض مع سوار جلدي وقماش على شكل فيونكة، وحذاء مفتوح باللون الفضي ومُزيّن بأحجار الشواروفسكي. بالإضافة الى حذاء مدبب من الساتان الأبيض المرصع بالكريستال وحجر باللون النيلي بكعب عال.

 وانتقينا حذاء مفتوحا من الخلف بتصميم مدبب من اللون الأبيض من مجموعة Miu Miu  مزيّنا بأحجار كريستالية. ومن Manolo Blahnik  حذاء باللون الفضي مفتوح من الخلف ومرصع بالكريستال.

أحذية العروس من miu miu

ومن التصاميم التي لا تبطل موضتها تلك المدببة من الأمام، لفتنا حذاء من Ralph & Russo  باللون البيج مع اكسسوارات زيّنت الخلف بلون الذهب الزهري rose gold ، ومن Badgley Mischka  حذاء أبيض مُزيّن  بوردة كبيرة من الكريستال.

كذلك ظهرت صيحة الأحذية المصممة بسوار ملتف حول القدمين، مثل الأحذية الصيفية التي اخترناها من مجموعة Rene Caovilla  إحداها باللون الفضي مُزيّن بأحجار كريستالية منسدلة وحذاء باللونين الذهبي والفضي مُزيّن بفراشات متعددة الأحجام.

أحذية العروس من ralph & russo

وللعروس التي ترغب في انتعال حذاء مسطح الكعب أو منخفض للرقص أو للتحرك بسهولة، يُمكنها اختيار من موديلات 2021 حذاء من Pour La Victoire مُزيّن بالريش، وحذاء مسطح مرصع بأحجار اللؤلؤ من She Sole ، بالإضافة الى حذاء مدبب بكعب منخفض من قماش الدانتيل ومُزيّن بأحجار اللؤلؤ مع اللون الذهبي من مجموعة Renee.

نصائح لاختيار حذاء العروس المناسب

أولا: قبل كل شيء عليك أيتها العروس اختيار حذاء مريحا لا يتسبب بآلام في قدميك خلال هذا اليوم لأنك ستضطرين الى الوقوف طوال الوقت بالإضافة الى الرقص.

ثانيا: اختاري حذاء مواكب لأبرز صيحات الموضة، ولا تتقيّدي باللون الأبيض فهناك ألوانا أخرى تتناسب مع فساتين الزفاف.

ثالثا: لا تبالغي بطول الكعب لذا عليك اختيار الكعب الذي تنتعليه عادة ولا تنسين بتجربته والتنقل به داخل المنزل قبل أيام من حفل الزفاف.

رابعا وأخيرا: لكي لا تتعرضين للإحراج اختاري المقاس المناسب للحذاء، ابتعدي عن المقاس الأكبر من قدميك وايضا المقاس الضيق الذي يسبب لك الآلام.

هذه احدث موديلات أحذية للعروس 2021 مع أبرز نصائحنا، اختاري التصميم الذي يتناسب مع فستانك وتألقي بإطلالة مكتمله خلال يومك الكبير.