موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام لعروس 2021

فساتين زفاف مع احزمة من الصيحات الرائجة منذ سنوات. وتتعدد موديلات الأحزمة فمنها الرفيعة ومنها العريضة، بالإضافة الى تنوّع الأشكال لكن هذا العام الأحزمة الناعمة هي المسيطرة على فساتين الزفاف.

فساتين زفاف مع حزام 2021

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام لعروس 2021.

فساتين زفاف مع حزام بتصاميم لبنانية

اخترنا من عروض فساتين الزفاف لعام 2021، مجموعة تصاميم بصيحة الحزام . منها فستان زفاف من توقيع زهير مراد  Zuhair Murad بقصة عمودية مع تنورة منفصلة وأكمام مكشوفة الكتفين وزُيّن الفستان بحزام على شكل فيونكة.

فساتين زفاف مع حزام من زهير مراد

ومن تصميم  ايلي صعب  Elie Saab  انتقينا فستان زهري منفوش مع أكمام طويلة من قماش الدانتيل وحزام رفيع على الخصر.

فساتين زفاف مع حزام من ايلي صعب

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika   فساتين زفاف مع أحزمة مثل الفستان الذي اخترناه والذي جاء بقصة منفوشة مع أكمام منسدلة وحزام من الساتان.

فساتين زفاف مع حزام من جورج حبيقة

فساتين زفاف مع حزام  بتصاميم عالمية

ومن تصميم الهندي نعيم خان  Naeem Khan  لفتنا فستان زفاف ناعم بأكمام متوسطة الطول ومنفوخة puff  مع تنورة منسدلة وحزام عريض على شكل فيونكة زيّن الخصر.

فساتين زفاف مع حزام من نعيم خان

ووقع اختيارنا على فستان بقصة a line  من مجموعة Yolancris  جاء بأكمام طويلة وياقة عالية من قماش الدانتيل مع تنورة منفوشة وحزام أبيض عريض على الخصر.

 فساتين زفاف مع حزام من yolancris

وبقصة الأميرات ايضا اخترنا فستان زفاف بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v  وتنورة منفوشة مُزيّنة بحزام من مجموعة Luce Sposa .

 فساتين زفاف مع حزم من luce sposa

كذلك أعجبنا فستان زفاف من مجموعة Berta  لعام 2021 جاء من قماش التول المنقط مع أكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة وحزام مخملي على شكل فيونكة باللون البيج.

فساتين زفاف مع حزام من berta

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام لعروس 2021، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.