احدث فساتين خطوبة مخملية من النجمات لخريف وشتاء 2021

تعكس فساتين الخطوبة المخملية اطلالة أنيقة وفخمة للعروس في يوم خطوبتها، وتلجأ إليه النجمات في اطلالاتهن خصوصا في فصلي الخريف والشتاء. تعتبر فساتين الخطوبة المخملية صيحة رائجة يُمكن للعروس التألق بها خلال حفل الخطوبة.

"هي" تعرض احدث فساتين خطوبة مخملية من النجمات لخريف وشتاء 2021.

فساتين خطوبة مخملية عمودية

فساتين خطوبة مخملية من انطوان القارح

أطلت بعض النجمات بفساتين سهرة بقماش مخملي بقصة عمودية، واخترنا منها فستان أحمر ارتدته النجمة المصرية ياسمين صبري من تصميم اللبناني انطوان القارح   Antoine Kareh جاء عمودي بأكمام طويلة مع تنورة درابيه.

 فساتين خطوبة مخملية من ريم قشمر

وتُعتبر الفنانة اللبنانية كارول سماحة من محبات القماش المخملي حيث تعتمده في بعض اطلالاتها، منها فستان ضيّق باللون البنفسجي الداكن جاء مع ذيل طويل من الخلف من مجموعة المصممة ريم قشمر Reem Kachmar .

فساتين خطوبة مخملية بقصات متنوعة

فساتين خطوبة مخملية من زينة حموي

اختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فستان أخضر مخملي بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة مفتوحة من تصميم زينة حموي.

فساتين خطوبة مخملية من زهير مراد

أمّا الفنانة الاماراتية احلام فقد اختارت فستانا رماديا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad   جاء قسمه العلوي من الدانتيل بأكمام طويلة  مع تنورة درابيه مخملية.

 فساتين خطوبة مخملية من لا بورجوازي

وأطلت الفنانة اللبنانية يارا فساتين مخملية منها تصميم بنفسجي داكن بكتف واحد مع تنورة منسدلة مع شق طويل من دار الأزياء العالمية لابورجوازي La Bourjoisie .

فساتين خطوبة مخملية من طارق سنو

وبدورها انتقت الفنانة الكويتية بلقيس فتحي فستانا مخمليا باللون البنفسجي الفاتح بأكمام طويلة وتنورة تميّزت بثنياتها من تصميم طارق سنو.

فساتين خطوبة مخملية من nf by nour

والفنانة اللبنانية ميريام فارس ارتدت فستانا رماديا بقصة منفوشة من مجموعة NF By Nour زُيّن بحزام عريض على الخصر.

هذه  احدث فساتين خطوبة مخملية من النجمات لخريف وشتاء 2021، اختاري منها الفستان الذي أعجبك ويتناسب مع جسمك واطلالتك خلال هذا اليوم المميز.