حذاء رياضي للعروس من وحي اطلالة درة زروق في حفل زفافها

حذاء  رياضي للعروس مستوحى من اطلالة الممثلة التونسية درة زروق خلال حفل زفافها الذي أقيم أمس في الجونة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. الحذاء الرياضي هو خيار ثاني للعروس التي ترغب بالرقص والتحرك بحرية دون أي عائق.

"هي" تعرض مجموعة أحذية رياضية للعروس من وحي اطلالة درة زروق في حفل زفافها.

اطلالة درة زروق بالحذاء الرياضي

لفتت العروس درة زروق الأنظار بإطلالاتها حيث اختارت فستان من تصميم زهير مراد تحدثنا عنه في مقال سابق، وفستان آخر بقصة قصيرة مزيّنا بالفضي من تصميم مهند كوجاك ونسقت معه حذاء رياضيا باللون الفضي ساعدها في التحرك بسهولة والرقص كالفراشة على أنغام الموسيقى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner) on

موديلات احذية رياضية للعروس

اخترنا من مجموعة 2020  أحذية رياضية التي تتناسب مع مختلف موديلات فساتين الزفاف وألوانها.

يمكنك انتقاء حذاء رياضيا باللون الأبيض مع الذهبي مثل تصميم  Alexandre Birman  جاء مزيّنا بفيونكة ذهبية، وحذاء أبيض من Gucci  زُيّن بالستراس مع اللون الذهبي. ومن Louis Vuitton  اخترنا حذاء رياضيا باللون الأبيض مع اكسسوار ذهبي.

وللواتي يرغبن في انتعال حذاء مزيّنا بالفضي، اخترنا من Roger Vivier  تصميما أبيض مع اكسسوار مرصعا بالستراس، وحذاء من علامة  Nike  الرياضية باللون الأبيض مع حبات من الستراس، وحذاء رياضي فضي من مجموعة  Miu Miu .

حذاء رياضي للعروس من miu miu

كما وقع اختيارنا على أحذية رياضية متعددة الألوان منها حذاء من Dior  مزيّن بنقوشات ورود ملوّنة، وحذاء من علامة  Converse  مزيّن بشرائط من الساتان باللون البرتقالي ومكتوب عليه اسم العروس وكلمة  bride .

ومن يرغبن في انتعال حذاء رياضيا باللون الأبيض فقط، اخترنا من علامة  Reebok  تصميما من مجموعة العام 2020 ويتماشى مع مختلف الفساتين.

نصائح لاختيار الحذاءالرياضي المناسب

أولا: اختاري حذاء رياضيا يتناسب مع فستان الزفاف من ناحية اللون والاكسسوارات والقماش.

ثانيا: يجب اختيار حذاء مع نعل سميك وهناك كعب يتراوح  إرتفاعه بين 3 و5 سم وهو مثاليليزيد من طولك.

حذاء رياضي للعروس من louis vuitton

ثالثا: انتقي حذاء تنتعليه لمرات عدة وليس فقط أثناء حفل الزفاف.

رابعا: جربي الحذاء قبل شهر من حفل الزفاف حتى لا تتفاجئي بالبثور التي قد يحدثها.

هذه أبرز  الأحذية الرياضية للعروس من وحي اطلالة درة زروق في حفل زفافها، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع فستان زفافك وتحركي بسهولة خلال يومك الكبير.