درة زروق تدخل القفص الذهبي بفستانين ساحرين

على وقع أغنية "طلّي بالأبيض" للفنانة ماجدة الرومي، وفي أجواء رومانسية، أطلّت الممثلة التونسية درة زروق بالأبيض، وكان في انتظارها عريسها  المهندس هاني سعد، الذي استقبلها ورقصا معاً.

فستان زفاف درة زروق

حفل زفاف درة زروق

تألقت الفنانة درة التونسية بفستان زفاف أبيض من توقيع المصمم اللبناني زهير مرادمن مجموعته لخريف وشتاء 2020. كما اختارت فستان عقد القران من تصميمه أيضاً قبل حفل الزفاف. وقد جاءت إطلالتها ملكية أنيقة عكست جمالها وقوامها الممشوق من تنسيق الستايلست الخاصة بها يمنى مصطفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layla " I'm dorra lover " (@adore_dorra) on

صُمم الفستان بقصة عمودية مع تنورة متصلة detachable  منفوشة من جانبيها، من قماش الساتان تخلت عنها لاحقا خلال الحفل، وبأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة على شكل vوظهر مفتوح على شكل v  ايضا ورُصع بأحجار برّاقة.

اطلالة درة زروق بفستان زفاف ثاني

درة زروق وعريسها مع مصمم الازياء مهند كوجاك

وأطلت درة خلال حفل زفافها بفستان ثان من تصميم مهند كوجاك   Kojak Studio  وهو شريكها في خط الأزياء الذي أطلقته مؤخرا، تميّز بلونه البرّاق وبقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف    high low مُزيّنة بالكشكش على أطرافها، مع كتف واحد  one shoulder ايضا مُزيّن بالكشكش.

تسريحة الشعر والمكياج

حفل زفاف درة زروق واطلالتها الساحرة

تركت درة شعرها منسدلاً مع تسريحة نصف مرفوعة وخصلات "ويفي" بلمسات مصفف الشعر ريشارد البستاني، وأضافت إليها تاجاً مميّزاً بلون الذهب الأبيض، وكان مرصّعاً بأحجار، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة من قماش الشيفون مطرزة بورود متناسقة مع تطريزات الفستان.

أمّا المكياج فقد طبقته خبيرة التجميل منى جمال بلمساتها التي أضافت جاذبيةً وسحراً على إطلالة درة، وتميّز المكياج بألوانه الترابية الهادئة والغليتر الفضي فوق العينين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layla " I'm dorra lover " (@adore_dorra) on

وباقة الورود فقد جاءت متناسقه مع ثيم الحفل الذي نظمه المصمم أحمد ياسين، إذ زُيّن المكان بورود بيضاء وشموع أضافت إلى المكان لمساتٍ دافئة.

حضر العديد من نجوم الفنّ، والمشاهير من داخل وخارج الوسط الفني، حفل الزفاف، وشاركوا العروسين فرحتهما خلال هذه الليلة بأجواء مليئة بالبهجة والفرح.