فساتين خطوبة ميتاليك مستوحاة من اطلالات النجمات العرب خريف 2020

فساتين خطوبة ميتاليك تُعد من الصيحات الرائجة لعام 2020، واتبعتها النجمات خلال إطلالاتهن سواء باللون الذهبي أو الفضي. فساتين خطوبة ميتاليك تليق بمختلف البشرات وتمنح العروس إطلالة براقة ملفتة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ميتاليك مستوحاة من اطلالات النجمات العرب خريف 2020.

فساتين خطوبة باللون الفضي

فساتين خطوبة ميتاليك من يوسف الجسمي

اللون الفضي كان خيار معظم النجمات العرب خلال اطلالاتهن ومنهن اختارت الفنانة الاماراتية احلام فستان من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد  Zuhair Murad  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة مع شق بسيط وياقة مفتوحة على شكل v.

واختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستان فضي ناعم بقصته المنسدلة مع ظهر مفتوح بشرائط متعددة من تصميم رامي قاضي   Rami Kadi.

كما لفتت الانظار الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بفستانها الفضي الذي جاء بقصة عمودية وكورسيه مع تنورة مفتوحة من دار لا بورجوازي  La Bourjoisie  .

وبفستان قصير من تصميم الكويتي يوسف الجسمي تألقت المذيعة والممثلة الكويتية امل العوضي بفستان جاء مع أكمام طويلة.

فساتين خطوبة ميتاليك باللون الذهبي

فساتين خطوبة ميتاليك من مجموعة يوسف الجسمي

اختارت النجمات اللون الذهبي لإطلالتهن مثل الفنانة احلام التي تألقت بتصميم من زهير مراد بأكمام طويلة مُزيّنة بشراريب مع قصة عمودية وحزام على الخصر.

وتألقت مؤخرا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان ذهبي كتف واحد one shoulder  بقصة عمودية مع تنورة مفتوحة من دار  La Bourjoisie .

وخلال حفل غنائي أطلت الفنانة المصرية انغام بفستان كورسيه ذهبي من تصميم ميزون يايا مع تنورة منسدلة.

كما تألقت الممثلة ياسمين صبري بفستان ذهبي وبيج من تصميم يوسف الجسمي بأكمام طويلة وقصة ضيّقة وتنورة مفتوحة.

هذه أبرز فساتين خطوبة ميتاليك مستوحاة من اطلالات النجمات العرب خريف 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.