موديلات فساتين خطوبة باللون الوردي لعروس 2021

فساتين خطوبة باللون الوردي تعكس رومنسية وأنوثة على اطلالة العروس. وهي من الالوان الرائجة لكل موسم، وشهر اكتوبر/تشرين الاول مخصص للتوعية بسرطان الثدي حيث يمكن للعروس اختيار فستان خطوبة باللون الوردي.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة باللون الوردي لعروس 2021.

فساتين خطوبة منفوشة باللون الوردي

فساتين خطوبة باللون الوردي من مجموعة moschino

لاطلالة كالأميرات جمعنا تصاميم متنوعة بقصة منفوشة مثل فستان وردي فاتح من Moschino  المميز حيث عرضت التصاميم على شكل دمى وجاء الفستان بحمالات عريضة وياقة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة ball gown . وفستان آخر ميدي منفوش بكتف واحد مع تطريزات باللون الأخضر مع ورود وحزام رفيع على الخصر.

ومن تصميم جورج حبيقة  Georges Hobeika  انتقينا فستان وردي بقصة الكورسيه تميّز بقماش التول مع تنورة منفوشة ومفتوحة.

كما وقع اختيارنا على فستان وردي بأكمام منسدلة من رالف أند روسو  Ralph & Russo  مع تنورة منفوشة ومفتوحة بشق طويل.

فساتين خطوبة منسدلة باللون الوردي

 فساتين خطوبة باللون الوردي من ايلي صعب

لفتنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab  فساتين وردية كتصميم بحمالات مع تنورة منسدلة مطرزة بالورود مع حزام عريض، وفستان آخر منسدل مع أكمام طويلة واسعة ومفتوحة وتميّز قسمه العلوي بقماش الشيفون المطرز بالورود مع حزام عريض.

ومن مجموعة  Greta Constantine  اخترنا فستان ملفتا بقماشه الحريري اللامع وجاء قسمه العلوي دون أكمام من قماش الشيفون والحرير.

فساتين خطوبة high low  باللون الوردي

فساتين خطوبة باللون الوردي من اوسكار دى لا رنتا

ولمحبات القصات high low  اخترنا فستان وردي من مجموعة اوسكار دى لا رنتا  Oscar De La Renta  حيث جاء بدون أكمام من قماش الساتان اللامع وتزيّن بتطريزات ملونة في قسمه العلوي.

ومن Azzi & Osta  لفتنا فستان وردي مع اللون البرتقالي جاء مع ياقة مفتوحة على شكل v وتنورة high low وكاب يُغطي الرأس بالإضافة الى حزام زيّن الخصر.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الوردي لعروس 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك واطلالتك خلال هذا اليوم المميز.