فساتين زفاف للقصيرات من اطلالات داليا مبارك بالابيض

تتجه المغنية السعودية داليا مبارك دائما لاختيار فساتين تتناسب مع قامتها وجسمها وتميل إلى الألوان الفاتحة في اختيار فساتينها لا سيما اللون الأبيض الذي تألقت به مرات عدة وزادها جاذبية في إطلالاتها.

فإذا كنت عزيزتي عروساً تتحضرين للاحتفال بزفافك قريبا فيمكنك أن تستلهمي فستان زفافك من داليا مبارك خصوصا أن فساتينها البيضاء بينها فستان زفافها، قد تناسب إطلالاتك العرائسية في يومك الكبير.

نوعت داليا مبارك بتصاميم فساتينها البيضاء

فداليا مبارك نجحت كثيراً في انتقاء فساتين بيضاء راقية تنوعت في تصاميمها بين الكلاسيكي والعصري وأبرزت غالبيتها قوامها المتناسق وخصرها النحيف وزادتها أنوثة بمختلف تصاميمها الرائعة، فحاكت هذه الفساتين ذوق داليا مبارك في الفخامة والرقي.

ومن بين الفساتين التي تألقت بها داليا مبارك في الحفلات والمناسبات المختلفة نذكر فساتين بيضاء جاءت بتنورة منفوشة وأخرى تميزت بكونها فساتين ضيقة. بعض هذه الفساتين جاء بأكمام منفوخة، وأخرى واكبت فيها صيحة الأوف شولدر.

فستان ابيض تزينه الورود الزرقاء والفصوص

 وفي إحدى المناسبات تألقت داليا مبارك بفستان أبيض تزينه الفصوص الفضية البراقة والزهور الزرقاء مع تنورة A line بالقماش الشفاف، مما جعل إطلالتها تنبض بالأنوثة والأناقة.

كما واكبت داليا مبارك صيحة فساتين الريش مرات عدة وباللون الأبيض فتألقت في إحدى الإطلالات بفستان أبيض ووردي يغطية الريش في أسفله وعند الأكمام وجاء مع تنورة منفوشة ويمكن للعروس أن تستوحي من هذه الإطلالة فستان زفافها.

داليا مبارك بفستان أبيض مزين بالريش

كما لجأت في إطلالة أخرى إلى فستان أبيض ضيق يغطي الريش تنورته بالكامل.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لفساتين زفاف تناسب القصيرات مستوحاة من اطلالات داليا مبارك بالابيض: