استوحي فستان زفافك من اطلالة كارلا حداد في عرسها

صور فستان زفاف كارلا حداد، بإطلالة مميزة وبفستان زفاف أبيض فاجأت المذيعة اللبنانية كارلا حداد الجميع بعرسها على اللبناني وائل قسيس، في حفل اقتصر على عدد قليل من المدعوين بسبب جائحة فيروس كورونا. فتألقت بفستان زفاف لفت إليه الأنظار بنعومته وتصميمه المحتشم الذي عكس رشاقتها، "هي" تعرض فساتين زفاف مستوحاة من اطلالة كارلا حداد في عرسها.

فستان زفاف كارلا حداد

نعومة وجاذبية في تصميم فستان زففا كارلا مراد

 فستان زفاف كارلا حداد حمل توقيع المصممة ماريان بشارة Mariane Bechara وتميّز بلونه الأوف وايت مع قصته البوهيمية العمودية وأكمامه الطويلة من الدانتيل مع صيحة الكشكش التي ميّزته وياقتها العالية، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع اكسسوار غطى مقدمة الرأس والوجه، وأكملت إطلالتها بأقراط من مجموعة Latelier Nawbar.

فساتين زفاف مستوحاة من تصميم فستان زفاف كارلا حداد

نعومة تفاصيل فستان زفاف كارلا حداد

اخترنا مجموعة فساتين زفاف مشابهة لفستان كارلا حداد للعروس التي ترغب في إطلالة ناعمة ومحتشمة. من مجموعة Tadashi Shoji  انتقينا فستان زفاف بأكمام طويلة ومنسدلة مع تنورة منسدلة ايضا، وفستان زفاف من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة زُيّن التصميم بصيحة الكشكش الملفتة خصوصا عند الصدر.

ومن مجموعة Zimmermann  وقع اختيارنا على فستان عاجي بقصة بوهيمية جاء بتفاصيل متعددة على الأكمام والصدر مع تنورة كشكش متداخلة من قماش التول المنقط.

كما لفتنا فستان زفاف من Eleni Calliste  بأكمام طويلة مُزيّنة بالكشكش على أطرافها مع تنورة منسدلة محزام من قماش الساتان، ومن costarellos  فستان زفاف بوهيمي زُيّن بالكشكش على الأكمام والصدر والتنورة وايضا الياقة.

فساتين زفاف بوهيمية بدون أكمام

فستان زفاف من زهير مراد

ولمحبات القصة البوهيمية بدون أكمام اخترنا فستان زفاف من ايلي صعب  Elie Saab جاء مع ياقة على شكل v  وتنورة متعددة الطبقات من الكشكش، وفستان ميدي midi dress  بدون أكمام من قماش التول المنقط مع تطريزات دانتيل على الرقبة وعلى التنورة.

نصائح لاختيار فستان زفاف بوهيمي

 فستان زفاف من zimmermann

ننصح صاحبات الجسم الممشوق والطويل بإعتماد فستان زفاف بوهيمي يُشبه إطلالة كارلا حداد مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج بسيط. وعلى العروس التي ستُقيم حفل زفافها في مكان مفتوح اختيار فستان زفاف بوهيمي يُناسب المكان.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بوهيمية مستوحاة من اطلالة كارلا حداد في عرسها،  اختاري هذ الستايل وتألقي خلال حفل زفافك.