اقتراحات فساتين زفاف تناسب زينة مكي

منذ أيام تصدرت الممثلة اللبنانية زينة مكي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو نشرته خلال طلب الملحن نبيل خوري يدها للزواج أثناء ممارستها التمارين الرياضية في النادي .

"هي" تعرض اقتراحات فساتين زفاف تناسب زينة مكي.

فساتين زفاف طويلة

فستان من مجموعة نعيم خان

تتمتع الممثلة اللبنانية زينة مكي بملامح طبيعية ناعمة وقوام ممشوق وهي من النجمات اللواتي يتمتعن بذوق رفيع ولمسات خاصة. لذا نقترح بعض التصاميم من مجموعات العام 2020 تليق بشخصيتها التي تُفضل أن تكون طبيعية.

اخترنا من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  فستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  مع حزام زهري وفستان من Tadashi Shoji  بقصة مفتوحة عند الكتفين مع تنورة واسعة مطرز بالكامل بورود.

 فستان من الساتان من مجموعة julien fournie

ومن مجموعة Julien Fournie  لفتنا فستان ناعم من الساتان يناسب قوام الممثلة زينة مكي بدون أكمام مع قصة منسدلة، ويليق بها ايضا فستان زفاف قطعتين كالذي اخترناه من Anna Campbell  كروب توب قصيرة باللون الفضي مع تنورة منسدلة.

وزينة مكي من محبات الأكمام المنفوخة حيث اخترنا فستان زفاف يناسبها من تصميم Monique Lhuillier  مع ياقة كالسفينة وتنورة منفوشة وذيل طويل، كما أنها تعتمد في بعض إطلالاتها التنورة المفتوحة حيث لفتنا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام منسدلة مع تطريزات ورود.

فساتين زفاف قصيرة

فستان من مجموعة mira zwillinger

ونقترح بعض الموديلات القصيرة أو القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف high low ، انتقينا فستان زفاف بأكمام طويلة وياقة عالية مع قصة قصيرة وفوقها قماش طويل من التول الشفاف صمم من Mira Zwillinger، وفستان من Valentini Spose  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من قماش الحرير اللامع.

هذه أبرز اقتراحات فساتين زفاف تناسب زينة مكي، يُمكنها اعتمادها خلال يومها الكبير ونحن بإنتظار هذا اليوم للتعرف على التصميم الذي اختارته لتكون عروس الموسم.