فساتين خطوبة قصيرة من اشهر المصممين اللبنانيين

تتسم فساتين الخطوبة القصيرة بالمرح والعصرية لذلك تُفضلها بعض العرائس خلال حفل خطوبتهن وخصوصا تلك المنفوشة. وتليق فساتين الخطوبة القصيرة بقصيرات القامة حيث توحي بجسم أطول.

"هي" تعرض فساتين خطوبة قصيرة من اشهر المصممين اللبنانيين.

 فساتين خطوبة قصيرة منفوشة

فستان من جورج شقرا

تُعتبر فساتين الخطوبة القصيرة المنفوشة من أجمل التصاميم مثل ذلك الذي اخترناه من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika جاء باللونين الفضي مع تنورة منفوشة باللون الأزرق وأكمام طويلة ملفتة وواسعة كالجرس.

وباللون الأصفر انتقينا فستان كورسيه من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi  مع تنورة منفوشة مطرزة بالألوان، ومن تصميم نجا سعادة لفتنا فستان ناعم باللون الزهري مطرز بالفضي مع أكمام متوسطة الطول وياقة مفتوحة على شكل v.

 فستان من رامي قاضي

فساتين خطوبة قصيرة ضيقة

 فستان من ايلي صعب

قدم المصممون  اللبنانيون فساتين خطوبة قصيرة ضيقة حيث تليق بصاحبات الجسم الممشوق دون عيوب مثل التصميم الأبيض من مجموعة ايلي صعب  Elie Saab  بأكمام طويلة كالجرس.

ومن Azzi &Osta  اخترنا فستان موتارد بكم واحد منسدل، وفستان أبيض من جورج شقرا Georges Shakra  بأكمام منسدلة مكشوفة الكتفين وزُيّن بالكشكش على الصدر وعلى أطراف التنورة مع ذيل طويل مميز من الشيفون.

كذلك وقع اختيارنا على فستان أبيض بأكمام طويلة بقصة ضيقة مع ياقة على شكل v  من تصميم زهير مراد Zuhair Murad .

فستان من زهير مراد

ومن تصميم طوني ورد Tony Ward  لفتنا فستان بكتف واحد one shoulder  باللون البني المطرز بالفضي بقصة ضيقة وقصيرة.

هذه أبرز فساتين خطوبة قصيرة من اشهر المصممين اللبنانيين، اختاري التصميم الذي يتناسب مع جسمك ولونه وتألقي خلال هذا اليوم المميز.