اجمل فساتين خطوبة حمراء بأسلوب النجمات

يتمتع اللون الأحمر بجرأة وجاذبية لا تُقاوم. فهو من الألوان التي تعكس رومنسية على إطلالة العروس. وكان خيار مثالي للعديد من النجمات اللواتي اخترن الأحمر خلال حفلاتهن ومناسباتهن.

"هي" تعرض اجمل فساتين خطوبة حمراء بأسلوب النجمات.

فساتين خطوبة حمراء

 نانسي عجرم بفستان من جورج حبيقة

اختارت بعض النجمات إطلالة باللون الحمراء لمناسبات عدة، لما يضيفه هذا اللون من جاذبية ورومنسية على الإطلالة.

من تصميم زهير مراد أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلا غنائيا بفستان أحمر بقصة منسدلة وأكمام طويلة من الدانتيل.

ميريام فارس بفستان من ايمان العجلان

وتألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان مميز من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  جاء من قماش الدانتيل اللامع مع كاب طويل وقصة عمودية.

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فستان من جورج حبيقة Georges Hobeika  جاء بأكمام منسدلة  off shoulder  مع تنورة منسدلة وحزام مخملي رفيع.

 كارول سماحة بفستان من انطوان القارح

وبقصة الأميرات تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفستان من ايمان العجلان حيث جاء بأكمام منسدلة ومفتوحة عند الكتفين مع تنورة منفوشة ball gown .

وارتدت الفنانة كارول سماحة فستان أحمر من تصميم انطوان القارح بكتف واحد طويل ومطرز على أطرافه مع قصة منسدلة ووشاح طويل من الخلف.

احلام بفستان من زهير مراد

أمّا الفنانة اليسا فقد تميزت بإطلالة ساحرة باللون الأحمر مع حمالات رفيعة  وتنورة منفوشة ball gown من مجموعة Dolce &Gabbana.

وبدورها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تألقت خلال حفل زفاف أحيته مؤخرا بفستان أحمر من تصميم الكويتي يوسف الجسمي جاء بأكمام قصيرة مُزيّن بأحجار براقة  مع تنورة منسدلة.

 بلقيس بفستان من يوسف الجسمي

هذه اجمل فساتين خطوبة حمراء بأسلوب النجمات، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي خلال يومك المميز.