فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الاضحى 2020 من نانسي عجرم

تشتهر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بنعومة ملامحها ورشاقة جسمها. وتحرص دائما على اختيار فساتين تظهرها أطول بالرغم من اعتمادها التنوع بالموديلات إلا أنّها تناسبها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الاضحى 2020 من نانسي عجرم.

فساتين خطوبة طويلة من نانسي عجرم

 نانسي عجرم بفستان من مجموعة رامي العلي

تتنوع اطلالات الفنانة نانسي عجرم تألقت مؤخرا بفستان من تصميم رامي قاضي Rami Kadi  جاء باللون الفضي اللامع وبقصة منسدلة مع شرائط متداخلة على الظهر.

وتعتبر من محبات تصاميم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فهي تتألق معظم الأوقات بفساتينه. واخترنا منها في إحدى حفلاتها فستان كحلي مع رسومات باللون الأزرق  على أطراف التنورة التي جاءت واسعة قليلا، كما اختارت تصميما باللون البرتقالي الناعم عكس جمالها بأكمام واسعة وقصيرة مع تنورة منسدلة وياقة على شكل v، وايضا فستان فيروزي زادها أناقة بأكمام قصيرة وقصة عمودية ومطرز بخيوط طولية من الترتر اللامع.

 نانسي عجرم بفستان من مجموعة ايلي صعب

وبفستان من رامي العلي Rami Al Ali  اختارته باللون البيج بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v ومطرزا بالفضي مع تنورة منسدلة، بالإضافة الى فستان أبيض عكس رشاقة جسمها وجاء بقطعتين كروب توب قصيرة بكتف واحد مع تنورة ضيقة جاءت من الأمام أقصر من الخلف.

وبإطلالة ناعمة عكست جمالها أحيت حفلا غنائيا بفستان بنفسجي فاتح بأكمام واسعة مع تنورة بصيحة الكشكش مع لمسة باللون الأحمر حمل توقيع المصممة Rosie Assoulin.

نانسي عجرم بفستان من rosie assoulin

فساتين خطوبة قصيرة من نانسي عجرم

ولم تقتصر إطلالات الفنانة نانسي عجرم على الفساتين الطويلة وإنما تختار تلك القصيرة التي تُناسب جدا قوامها فهي لا تُعد من الطويلات. وانتقينا منها فستان باللونين الأبيض والأسود من مجموعة ايلي صعب جاء بكتف واحد طويل مع قصة ضيقة، وفستان آخر ارتدته في حفل أقيم بلبنان جاء باللون الفيروزي مع أكمام طويلة ومنفوخة قليلا عند منطقتي الكتفين مع تنورة واسعة وطرز بالباييت اللامع.

نانسي عجرم بفستان من ايف سان لورون

وبفستان أبيض بأكمام طويلة ومنفوشة puff من مجموعة Retrofete مع قصة ضيقة وطرز بالكامل باللون الفضي، وفستان فضي لامع بأكمام كالجرس وقصة واسعة قليلا من Halpern.

كما تألقت بفستان أسود بكتف واحد طويل ومنفوخ جاء مطبعا برسومات دائرية باللون الذهبي وحمل توقيع Ives Saint Laurent.

 نانسي عجرم بفستان قصير من مجموعة ايلي صعب

هذه أبرز فساتين خطوبة  ناعمة لعروس عيد الاضحى 2020 من  نانسي عجرم ، اختاري منها الفستان الذي يناسبك وتألقي خلال يومك المميز.