فساتين خطوبة لبنانية بالوان الباستيل لعروس عيد الاضحى 2020

تُعد فساتين الخطوبة بألوان الباستيل من الخيارات المفضلة لدى كل عروس تبحث عن إطلالة ناعمة. وهي من الصيحات الرائجة في عالم الموضة بتدرجاتها المختلفة لفصل الصيف. تضمنت مجموعات المصممين اللبنانيين فساتين متنوعة بألوان الباستيل المميزة.

هي" تعرض فساتين خطوبة لبنانية بالوان الباستيل لعروس عيد الاضحى 2020.

فساتين خطوبة منفوشة بالوان الباستيل

فستان من مجموعة زياد نكد

تعددت موديلات فساتين الخطوبة بألوان الباستيل، ومنها تلك المنفوشة التي تليق بصاحبات الجسم الممتلئ خصوصا الأرداف.

اخترنا فستان زهري محتشم للعروس المحجبة بقصة منفوشة وبأكمام طويلة من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad  مزين بتطريزات فضية مع الريش على التنورة، وفستان آخر باللون البنفسجي بتدرجاته بكتف واحد one shoulder  مع فيونكة كبيرة على الكتف مزيّن بخيوط طولية باللون الفضي.

وفستان من طوني ورد Tony Ward  باللون الأخضر الباستيل بقصة A LINE  جاء بحمالات مع ياقة على شكل V  وتنورة منفوشة ball gown، وفستان عبارة عن قطعتين باللون الأزرق من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika  جاء بتصميم كروب توب قصيرة ومطرزة مع تنورة ميدي midi .

فستان من مجموعة جورج شقرا

وفستان زهري مميز من تصميم جورج شقرا Georges Chakra  بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة مزينة بالورود النافرة أو ثلاثية الأبعاد. بالإضافة الى فستان ملفت من تصميم Azzi &Osta  جاء مميزا بقصته التي تشبه الجاكيت مع تنورة طويلة من جانب وقصيرة من الجانب الآخر مع حزام عريض على الخصر.

فساتين خطوبة منسدلة بألوان الباستيل

ومن التصاميم التي اخترناها للعروس فساتين بقصة منسدلة، مثل فستان زهري بأكمام طويلة من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  جاء مطرزا في جزئه العلوي مع حزام باللون الذهبي.

فستان من طوني ورد

وانتقينا فستان أزرق فاتح بيبي بلو من تصميم جورج شقرا جاء بقصة عمودية مع وردة كبيرة على إحدى الكتفين، وتنورة مزينة بالباييت الملون مع الكشكش من قماش التول.

كما وقع اختيارنا على فستان بقصة الكورسيه بألوان الباستيل البراقة المتعددة  من مجموعة رامي قاضي، وفستان أزرق من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  جاء منسدلا مع كاب طويل مع حزام عريض.

هذه أبرز فساتين خطوبة لبنانية بالوان الباستيل لعروس عيد الاضحى 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.

فستان من زياد نكد