فساتين خطوبة بصيحة الكاب مستوحاة من اطلالات النجمات

يبدو أن صيحة الكاب المرافقة لفساتين الخطوبة هي المسيطرة على تصاميم معظم دور الأزياء خلال موسم 2020، واختارته بعض النجمات خلال حفلاتهن ومناسباتهن. تُخفي هذه الصيحة عيوب الجسم، وتتميز بالحشمة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بصيحة الكاب مستوحاة من اطلالات النجمات.

فساتين خطوبة بصيحة الكاب

نجوى كرم بفستان من رامي قاضي

أحيت النجمة اليمنية بلقيس فتحي حفلاً جماهيرياً في مسقط، و تألّقت باللون الأزرق من تصميم Amato Couture جاء بقصّته الضيّقة على الخصر والواسعة على الأطراف تزيّن بالزخارف والتطريزات اليدوية مع حزام من الساتان الرفيع على الخصر

ولفت انتباهنا كثيراً موديل الكاب من الكشكش من القماش الشفّاف الذي انسدل على كتفي بلقيس نحو الأسفل بأسلوب ملكي أنيق جدّاً

ميريام فارس بفستان من محمد الفزيري

واختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس فستان زهري في الرياض تميز بطابعه الشرقي مُزيّن بالورود البيضاء مع كاب طويل زُيّن بالزخرفات المنمقة بالإضافة الى الريش على أسفله، من تصميم محمد الفزيري.

وبإطلالة مفعمة بالرقي تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الرياض بفستان زهري من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi  باللون الزهري مع خيوط فضية من الترتر وياقة عالية، وقصة منسدلة جاءت مثالية لجسم الفنانة.

فستان اصالة من نيكولا جبران

أما الفنانة السوريه أصالة فقد تميزت إطلالتها باللون الأخضر اللامع في حفلها الأول بالسعوديةوعكس جمالها وأنوثتها، جاء من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran .

كذلك لفتت الأنظار الممثلة اللبنانية نادين نجيم بفستانها الذي صممه زهير مراد Zuhair Murad  جاء باللون البرونزي البراق، المزيّن بالشك والخرز على الجزء العلوي منها مع تنورة من قماش الحرير وشق طويل عكس جاذبيتها.

بلقيس بفستان من amato couture

كما اخترنا فستان ناعم باللون الزهري الفاتح أطلت به الفنانة اللبنانية اليسا ، جاء من تصميم فالنتينو Valentino  مع كاب طويل ميّز التصميم.

وبفستان أصفر في برنامج " the voice " تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بتصميم مميز من مجموعة زهير مراد جاء الفستان بقماش هدل ومزيّن بزخارف من الكريستال اللامع.

هذه أبرز فساتين خطوبة بصيحة الكاب مستوحاة من اطلالات النجمات، اختاري منها الفستان الذي يليق بإطلالتك المحتشمه خلال حفل خطوبتك.