فساتين زفاف بصيحة الطبقات المتدرجة من وحي النجمات

تُعتبر صيحة فساتين الزفاف الطبقات من الصيحات الرائجة لعام 2020. فهي تعكس فخامة وأناقة على إطلالة العروس. وقد تنوعت فساتين الطبقات المتدرجة فمنها الميدي والطويلة والقصيرة.

"هي" تعرض فساتين زفاف بصيحة الطبقات المتدرجة من وحي النجمات.

فساتين زفاف بطبقات

نجوى كرم بفستان من رامي قاضي

نجوى كرم اعتمدت اطلالة ذات طابع فاخر مشابهة للاطلالات التي عودتنا عليها في حفلاتها السابقة، اختارتها من رامي قاضي Ram Kadi وبدت فيها متألقة وكانت عبارة عن فستان سهرة باللون الأبيض مصنوع من قماش التول على شكل طبقات مشكوكة بالخرز والكريستال البراق، محدد الخصر ومن دون أكمام، وقد اختارت معه مجوهرات بارزة.

وأطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان محتشم بأكمام طويلة شفافة وتصميم بسيط وناعم من توقيع زهير مراد Zuhair Murad .

فستان من ايلي صعب

ومن الاطلالات المميزة للنجمة مايا دياب فستان أبيض من تصميم نيكولا جبران جاء بقصة الطبقات من قماش التول مع ياقة مفتوحة على شكل v  وذيل طويل.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقد أطلت بفستانين طبقات تصميم أوف وايت بدون أكمام مع ياقة على شكل v  مع تنورة كشكش من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika  مع حزام باللون البيج، وفستان بأكمام طويلة من الشيفون المطرز بالورود من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  مع حزام رفيع باللون الأبيض.

سيرين عبد النور بفستان من زهير مراد

واعتمدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد فستان من الكشكش من مجموعة ديور Dior ، جاء من قماش التول مع ذيل طويل وياقة halter  ورفيع.

فساتين زفاف بصيحة الطبقات المتدرجة من وحي النجمات، هي موضة رائجة على منصات العروض لعام 2020 ، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك خلال يومك الكبير.