موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام

منذ سنوات أصبحت فساتين الزفاف المزيّنة بأحزمة صيحة رائجة في عالم الأزياء المخصصة للعرائس. وتتعدد موديلاتها فمنها المزيّنة بالورود ومنها ملونة من قماش الساتان ومنها معدنية بألوان الفضي والذهبي والبرونزي بالإضافة الى الأحزمة الجلدية الرائجة لهذا العام.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام.

فساتين زفاف مع حزام

فستان من مجموعة lee petra grebenau

للعروس التي ترغب في إبراز شكل خصرها يُمكنها اختيار موضة الحزام على الخصر،  الأحزمة  العريضة التي تُناسب العروس الطويلة والرفيعة التي تليق بالعروس القصيرة.

اخترنا فستان زفاف من Hayley Paige  بقطعتين كروب توب قصيرة وتنورة منفوشة مع حزام عريض باللون الفضي. وفستان من Danielle Frankel  بأكمام طويلة ومنسدلة مع تنورة منسدلة وذيل طويل زُيّن بحزام جلدي باللون الأسود.

فستان من مجموعة julie vino

وانتقينا فستان زفاف عاجي محتشم من مجموعة شانيل Chanel  بقصة منسدلة مع كشكش وحزام عريض وجاكيت قصيرة بأكمام واسعة، وفستان من Julie Vino  بأكمام منسدلة مع حزام عريض على الخصر، وايضا فستان آخر بقصة الكورسيه مع تنورة عمودية وقميص طويل من الشيفون بأكمام طويلة وحزام رفيع من الجلد.

كذلك لفتنا فستان من Lee Petra Grebenau فستان مميز بقصة A line  مع حمالات وتنورة منفوشة وحزام زيّن الخصر وجاء الفستان مطرز بأحجار اللؤلؤ، وفستان مميز بأكمام طويلة من الشيفون المطرز مع تنورة منسدلة وحزام عريض، ولمحبات القصات القصيرة اخترنا من المجموعة فستان بأكمام منسدلة ومتصلة مع تنورة قصيرة ومنفوشة مطرز باللؤلؤ مع حزام عريض.

فستان من تصميم lee petra grebenau

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بصيحة الحزام، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.