فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات

angela bassett

angela bassett

brie larson

brie larson

Kacey Musgraves

Kacey Musgraves

kendall jenner.

kendall jenner.

marie kondo

marie kondo

regina king

regina king

rihanna

rihanna

samira wiley

samira wiley

فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات

فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات

يُعتبر اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومنسية وأنوثة على إطلالة العروس. وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللواتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.

"هي" اختارت مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات.

فساتين خطوبة باللون الزهري الداكن

samira wiley

يليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب الى قلوب النجمات.

ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett  فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra  جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل.

ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية

kendall jenner بقصة high low  طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli.

وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown  تألقت النجمة Rihanna  بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت الممثلة الأميركية Kendall Jenner  فستان بكتف واحد one shoulder  بقصة عمودية من .Christian Siriano

فساتين خطوبة باللون الزهري الفاتح

فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات

تألقت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية Kacey Musgraves بفستان زهري فاتح جاء بقصة الكشكش من قماش التول صممه Giambattista Valli .

وانتقت الممثلة الأميركية Lily Collins  فستان زهري فاتح بأكمام قصيرة وتنورة واسعة مطرز بالكامل باللون الفضي من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

اختارت  مقدمة البرامج اليابانية Marie Kondo  فستان زهري مُزيّن بالورود الفضية من تصميم Jenny Packham جاء بأكمام قصيرة مع قصة منسدلة.

وبدورها ارتدت الممثلة الأميركية regina king فستان زهري من مجموعة Versace  مطرز باللون الفضي جاء مع تنورة عمودية وأخرى إضافية detachable  من قماش الساتان.

كما يُمكنك اختيار فستان ملفت بلونه الزهري الفاتح من إطلالة Brie Larson    الذي تميز بقصة المنسدلة والكاب الطويل مع تنورة مفتوحة وياقة مفتوحة على شكل v مُزيّن بخيوط طولية مرصعة بأحجار كريستالية من تصميم Hedi Slimane.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.