موديلات فساتين خطوبة قصيرة من وحي النجمات

ترغب بعض العرائس في ارتداء فستان خطوبة قصير من موديلات فساتين خطوبة قصيرة، حيث يعكس إطلالة مميزة خلال يومها المميز، إليكم فساتين خطوبة من وحي النجمات.

وهو خيار مناسب لصاحبات القوام القصير حيث يوحي بجسم أطول للعروس. وتلجأ بعض النجمات الى اختيار تصاميم قصيرة خلال إطلالاتهن لما تمنحه من جاذبية وأناقة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة قصيرة من وحي النجمات.

فساتين خطوبة قصيرة

 مايا دياب بفستان من balmain

اخترنا فساتين حطوبة قصيرة بموديلات متنوعة وألوان متعددة، منها فستان ارتدته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم باللون الأخضر الفوسفوري من تصميم Alex Perry  جاء بقصة ضيقة مع كاب قصير. وفستان اختارته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أخضر داكن بأكمام طويل مع تنورة واسعة وحزام زيّن الخصر من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab.

وفي إحدى حفلاتها انتقت النجمة هيفاء وهبي فستان زيتي من قماش الساتان اللامع بأكمام طويلة مع تنورة ضيقة وياقة على شكل v من مجموعة Alexandre Vauthier.

فستان هيفاء وهبي من alexandre vauthier

ولفتنا فستان ارتدته النجمة اللبنانية نادين نجيم من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  باللون الذهبي بأكمام طويلة وقصة ضيقة على الجسم برز جمال ورشاقة جسمها.

وخلال إحيائها حفل زفاف اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس فستان أصفر من دار أزياء الفزايري مزين بالورود والخرز والترتر تميز باتساعه أسفل الخصر وياقة مفتوحة على شكل v، مع حزام رفيع حدد وسطه.

فستان نجوى كرم من alex perry

كذلك اخترنا فستان أطلت به النجمة مايا دياب باللونين الذهبي والأسود من مجموعة Balmain  جاء بأكمام طويلة وقصة ضيقة عكس جمالها وجاذبيتها.

كما تألقت الفنانة اللبنانية اليسا  خلال إحيائها حفل غنائي بفستان ذهبي تميز بالشراريب التي زيّنته وجاء بدون أكمام مع ياقة على شكل v من مجموعة La Bourjoisie.

فستان ميريام فارس من دار الفزايري

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة قصيرة من وحي النجمات، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.