موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات نجمات الخليج

نقدم لكم فساتين خطوبة من وحي النجمات، حيث تبحث العروس المحجبه عن فستان خطوبة محتشم يتناسب مع إطلالتها خلال هذا اليوم المميز، ولتسهيل عملية البحث يُمكنك أيتها العروس أن نستوحي من اطلالات النجمات الخليجيات اللواتي يُواكبن أحدث صيحات الموضة لإطلالة محتشمه.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات نجمات الخليج.

فساتين خطوبة من النجمات

وعد بفستان من فؤاد سركيس

اخترنا من إطلالة الفنانة الكويتية بلقيس فتحي فستان باللون الزهري مطرز بالفضي جاء بأكمام طويلة وتنورة منفوشة ball gown، وفستان أزرق بقصة عمودية وياقة عالية ومطرز  بالفضي على الخصر والصدر من تصميم ظاهر باقر.

واشتهرت النجمة السعودية داليا مبارك ذات البشرة السمراء الجذابة بإطلالاتها الأنيقة التي تختارها مناسبه لطولها وقوامها الرشيق بشكل الكمثري، تألقت بفستان من تصميم مرمر حليم جاء باللون الأزرق الداكن بقصة القميص من الأعلى وتنورة منفوشة وحزام عريض أسود زيّن الخصر مع أكمام طويلة باللونين الأزرق والأسود.

داليا مبارك بفستان من مرمر حليم

أمّا الفنانة الإماراتية أحلام تُعد من أكثر نجمات العالم العربي أناقة فهي تختار فساتينها ومجوهراتها بعناية لتناسب شكل جسمها وتُعرف ايضا بحبها للتصاميم البراقة والمطرزة.

واخترنا للعروس المحجبة فستان باللون الأصفر الرائج لهذا الصيف بأكمام طويلة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ، جاء مطرزا بالكامل بالورود مع حزام معدني زيّن الخصر.

فستان احلام من زهير مراد

وتألقت الفنانة نوال الكويتية بفستان نيلي من توقيع المصمم زهير مراد، جاء بأكمام طويلة من التول المطرز مع حزام عريض باللون الكحلي وياقة على شكل v.

كذلك تميزت الفنانة هند البحرينية بجمالها ولون بشرتها السمراء التي تُناسبها الألوان الفاتحة ومن الفساتين التي اخترناها في إحدى إطلالاتها، تصميم ناعم باللون الزهري الفاتح من Alex Perry  بأطمام طويلة وقصة trumpet.

فستان همد البحرينية من alex perry

وبدورها تحرص الفنانة وعد على الظهور بإطلالات تُناسب لون بشرتها السمراء وقوامها الممشوق، وهي من عشاق اللون الأسود. وقع اختيارنا على فستان باللونين الأبيض والأسود صممه فؤاد سركيس وجاء بأكمام طويلة واسعة ومنفوخة puffمع تنورة بقصة عمودية وأخرى إضافية detachable مع حزام أسود زيّن الخصر وورود زيّنت الياقة التي صممت بشكل  halter.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي اطلالات نجمات الخليج، اختاري الفستان الذي يُناسبك وتألقي خلال يومك المميز.