بالصور: النجمات الخليجيات بفساتين الزفاف.. من الأجمل؟

تألقت عدد من النجمات الخليجيات بفساتين الزفاف كان أحدثهن الممثلة الكويتية فوز الشطي التي تزوجت في شهر ديسمبر 2019، و الفاشونيستا فهد الفوز التي تزوجت مؤخرا واختارت جمبسوت يشبه فستان الزفاف ليوم فرحها حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. وبالعودة الى الوراء قليلاً نتذكر إطلالات عرائسية ملفتة أيضا لنجمات خليجيات خطفت الأنظار سنتعرف على أبرزها:

"هي" تترككم مع إطلالات عدد من النجمات الخليجيات بفساتين الزفاف:

فستان زفاف فوز الشطي

فستان فوز الشطي باهظ االثمن

في شهر ديسمبر الماضي تزوجت الممثلة الكويتية فوز الشطي وتألقت خلال حفل زفافها بفستان زفاف باهظ الثمن مرصع بقطع الذهب والماس بحسب ما ظهرت في مقاطع الفيديو والصور التي نُشرت من حفل زفافها الاسطوري، وأكملت جماله حينها بتسريحة شعر مميزة، مع مكياج ترابي وهايلايت ذهبي.

الفاشونيستا فهد الفوز

أما في شهر مارس الماضي فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور بزواجها من رجل الأعمال، الملياردير عبد اللطيف الصراف حيث نشرت صورة لها على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها. وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الفوز على إنستغرام بأن العروس تألقت بجمبسوت يشبه فستان الزفاف، وهو من الشيفون الأبيض المطرز وحمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. ويظهر الجمبسوت الأبيض في هذا الفيديو:

فستان زفاف بلقيس

العنود بفستان الزفاف

وبالعودة الى الفساتين السابقة للنجمات الخليجيات نتذكر فستان زفاف الفنانة اليمنية بلقيس الذي تألقت به في حفل زفافها في نهاية العام 2016، والذي حمل توقيع المصممة السعودية تيما العابد، وتميز الفستان بتصميمه المستقيم، وتنورته الاضافية المنفوشة، مع أكمامه التول الشفافة والمطرزة. ثمن الفستان كان باهظا جدا لاحتوائه على 24 ألف قطعة ألماس وتتطلب انجازه 1500 ساعة عمل.

فستان زفاف داليا مبارك

من جهتها ارتدت الفنانة السعودية داليا مبارك في حفل زفافها من رجل الأعمال الأميركي "الهيم"، فستان زفاف من تصميم المصمّمة Serap Sergin وتميز ببساطة التصميم وأكتافة المنسدلة وبدت مثل الأميرات.

فستان زفاف فرح الهادي

 فستان زفاف فرح الهادي

وبالنسبة الى الفنانة الكويتية فرح الهادي التي تزوجت في العام 2018، تميزت بفستان زفافها الذي يشبه السندريلا. فالفستان كان مطرزا بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.

فستان زفاف لجين عمران

وفي عام 2015 تألقت لجين عمران بفستان زفافها الابيض من أجل تصوير إعلان لصالح إحدى شركات تنظيم الأفراح الفاخرة في دبي. وبدا الفستان رائعا وملكيا وهو من تصميم رامي العلي.

"هي" تترككم مع مجموعة صور للنجمات الخليجيات بفساتين الزفاف، فمن بدت برأيكم الأجمل؟